عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مغني مهرجان "مفيش صاحب بيتصاحب" يعلن إعتزاله: "هبدأ عام جديد ملئ بالخير"

فارس حميدة مغني مفيش
فارس حميدة مغني مفيش صاحب بيتصاحب

أعلن المطرب فارس حميدة صاحب المهرجان الشهير “مفيش صاحب بيتصاحب”، اعتزاله الغناء وذلك مع بداية العام الهجري الجديد، مشيرا إلى بداية جديدة مليئة بالخير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إعتزال مطرب المهرجانات فارس حميدة صاحب مهرجان مفيش صاحب بيتصاحب

فارس حميدة يعلن إعتزاله

وكتب فارس حميدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: "مع بداية عام هجري جديد نبدأ نحن بداية جديدة فى عالم مليء بالخير والصالحين وهو عالم الدعوة إلى الله، ونسأل الله الإخلاص في العمل"، مرفقا أنشودة دينية جديدة له طرحها مؤخرا عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

مطرب مهرجان مفيش صاحب بيتصاحب يتجه للإنشاد الديني

وحملت أنشودة مطرب مهرجان مفيش صاحب بيتصاحب عنوان “ العليل – فكيف السبيل إلى أن أتوب”،  من كلمات عبد الرحمن العامري، وتوزيع محمد بدر، وتصوير مودي رجب.

فارس حميدة ليس الأول

ولم يكن مطرب المهرجانات فارس حميدة الأول في اعتزال الغناء والإتجاه إلى الأناشيد الدينية، اذ سبقه الفنان اللبناني أدهم نابلسي، الذي أعلن اعتزاله الغناء بشكل نهائي في 20 نوفمبير المنقضي، وكشف كواليس اعتزاله، قائلا: "فترة كورونا كانت ساعدتني أشوف الأمور على حقيقتها قبلها كان سفر ولا يوجد استقرار، كنت جالساً في البيت وبدأت أفكر واستمريت في العمل سنة تقريباً بس  اللي صار أنه في شهر رمضان الماضي كنت أعمل على ألبوم وبدأنا العمل، وقلت أريد أن أمسح السوشيال ميديا للتركيز ووجدت رسالة على السوشيال ميديا تقول: "يا ليتنى قدمت لحياتى" ومسحت فعلاً السوشيال ميديا وحاولت لا أضيع دقيقة فى رمضان. وأضاف نابلسي أنه كان يفكر في الانتهاء من البومة ثم يعتزل وقال: "وفي العشر الأواخر فكرت هل أنا ضامن أني أعيش لهذا اليوم حتى اعتزل".

وقبلها نشر فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع يوتيوب، قال فيه: “الهدف الرئيس لوجودنا في الحياة عشان نرضي ربنا ونكون مثل ما ربنا أمرنا، صحي أن يكون عندك أهداف بس تكون متناسقة مع هدف وجودك بالحياة وهو عبادة ربن العالمين وأن فيه صح وغلط وتعمل الأحسن، الهدف اللي كنت بحلم بيه ما بيرضى رب العالمين، وأنا من زمان كنت عارف أن هييجي يوم واعتزل وجه اليوم وهعلن خبر سعيد جدًا.. الحمد لله اعتزلت الغناء وشكرًا على دعمكم”.

تابع موقع تحيا مصر علي