عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تستعد لإحياء حفل ختام مهرجان قرطاج

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعلنت الصفحة الرسمية لـ مهرجان قرطاج عن موعد انطلاق الحفل المقرر إقامته في يوم 14 من شهر أغسطس المقبل، وينتهي في يوم 20 من نفس الشهر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إحياء أكرم حسني لحفل ختام مهرجان قرطاج

شيرين عبد الوهاب ومهرجان قرطاج

وتتولى الفنان شيرين عبد الوهاب إحياء حفل ختام الدورة 56 من المهرجان في دولة تونس، وفقا للقائمة التي أعلنت عنها الصفحة الرسمية لمهرجان قرطاج والتي كان بها أيضا الفنان الكبير صابر الرباعي.

ومن المقرر أن تقدم  شيرين عبد الوهاب خلال الحفل باقة من أروع أعمالها الغنائية اذ سيشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الوطن العربي.

لا يتوفر وصف.

شيرين عبد الوهاب وأزماتها مع حسام حبيب 

جدير بالذكر، أنه شهدت الساحة الفنية في الأيام الماضية، أزمة قوية بين شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب، بعدما خرجت عن صمتها بشكل مفاجئ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” لتكشف تعرضها للضرب والسرقة من قبل طليقها حسام حبيب، فضلا عن التهديدات المستمرة بحياتها وحياة بناتها، مؤكدة أنها لن تصمت على ما فعله بها، وبعدها أصدرت بيان بمقاضاته.

بـ 3 بلاغات.. شيرين عبد الوهاب تفتح النار على والد حسام حبيب

وبعدها دخلت شيرين عبد الوهاب حربا قاسية مع والد حسام حبيب، بعدما كتب منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، قال فيه: “والله مش عشان ابني ده اخلاقه زي الملايكة، انا شخصيًا بتعلم منه، اللهم انصره كما نصرت داوود ونجه كما نجيت موسى واحميه كما حميت ابراهيم من النار”، لتقوم شيرين عبد الوهاب بتقديم ثلاث بلاغات رسمية تتهم بهم والد حسام حبيب بالسب والقصف والتشهير والإساءة لها ولسمعتها وتشويه صورتها أمام أبناء وطنها، فضلا عن مشاركته منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، يقول عنها: ”كدابة ومغرورة وجبارة وتنم على الناس وبتسب الدين".

من جانبة قام حسين حبيب والد المطرب حسام حبيب طليق الفنان شيرين عبد الوهاب، بحذف المنشور من صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

تابع موقع تحيا مصر علي