عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام المليجي يتعرض لوعكة صحية: "كنت سأترككم لكن الله أعطاني وقت أخر"

هشام المليجي
هشام المليجي

أعلن الفنان هشام المليجي، تعرضه لوعكة صحية مفاجئة مشيرا إلى أنه كان يصارع الموت ولكن إرادة الله قادرة ان تغير مصير، فقد منحه بعض الوقت ليستكمل حياته.

تحيا مصر يرصد تعرض هشام المليجي لوعكة صحية

هشام المليجي يصارع الموت

وكتب هشام المليجي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “كنت سأتركم بالأمس لكن الله منحني مزيد من الوقت .. اللهم اجعل الحياة زيادة لي في كل خير وتوفني وانت راض علي .. الحمد لله”.

ظهور هشام المليجي في الساحة الفنية

جدير بالذكر، أنه خرج الفنان هشام المليجي للساحة الفنية مرة أخرى، بعدما أعلنت الفنانة رانيا شاهين دخوله في حالة إكتئاب بسبب قلة أعماله الفنية، اذ كتبت عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك": "الراجل ده جاري في العمارة الي جنبي ومتربيين مع بعض.. مش بيشتغل وهو ممثل ممتاز ومكافح.. وعنده اكتئاب  وبيرفض انه يكلم حد ع شغل علشان هو حساس، تحية ليك ياجاري العزيز الصابر الصامت صاحب عزه النفس، انا عارفة انه هيزعل مني لما يعرف اني كتبت الكلام ده…بس كل ماازوره حقيقي بيصعب عليا، مع انه مش بيشتكي بس باين عليه".

أزمة هشام المليجي مع رانيا شاهين

ومن هنا بدأت ازمة قوية بين هشام المليجي وجارته رانيا شاهين، اذ خرج ليفتح النار عليها، مشيرا إلى ان رانيا شاهين أخطأت في حقه وأنه لم يفكر أبدا في طلب المساعدة منها، واستكمل: “أرجو من المواقع والمنصات إزالة المنشور وعدم تداوله.. أنا أحب جميع مخلوقات الله ولم أطلب من أحد مساعدة مع إنها أشياء مشروعة، وعند البشر ولا تعيب أحد.. شكرًا وأسف لكل الأصدقاء والصحفيين من استطعت الرد عليه ومن لم استطع.. وتمنياتي للجميع بالسعادة والنجاح”.

أعمال هشام المليجي الفنية

هذا وقدم الفنان هشام المليجي عدد وافر من الأعمال الفنية والأدوار البارز في السينما منها دوره في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، الذي شارك بطولته أمام الفنان محمد هنيدي، فضلا عن مشاركته في  فيلم بوحة الذي يخوض بطولته الفنان محمد سعد، ومن ثم تولت عليه الأعمال الفنية المختلفة اذ قدمشارك  فيلم بلد البنات عام 2008، بدور "أحمد"، ثم فيلم صرخة نملة بطولة عمرو عبد الجليل عام 2011، ليكون هذا أخر اعماله الفنية.

تابع موقع تحيا مصر علي