عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول أمام ستراسبورج الفرنسي استعداداً للموسم الجديد

تحيا مصر

يدخل فريق ليفربول مباراته الودية اليوم الأحد، أمام نظيره ستراسبورج الفرنسي ضمن استعدادات الفريقين للموسم المقبل 2023، ويحتضن استاد آنفيلد مباراة ليفربول وستراسبورج، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ليفربول يحصد لقب كأس الدرع الخيرية 

وأستطاع فريق ليفربول في حصد لقب كأس الدرع الخيرية بعدما حقق الفوز أمام نظيره مانشسترسيتي، أحرز أهداف الريدز كل من ترانت ألكسندر أرنولد، عن طريق محمد صلاح، صاحب الهدف الثاني، فيما جاء الهدف الثالث عن طريق اللاعب المنضم حديثاً للفريق نونو داروين، في حين سجل هدف السيتي الوحيد ألفايزر.

وحصد الريدز، ثالث ألقابه المحلية خلال الموسم المنقضي، وذلك بعد حصده ثنائية كأس الرابطة، وكأس الاتحاد على حساب تشيلسي، ليزين لقب الدرع الخيرية دولاب بطولاته.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول الموسم الماضي

حصد محمد صلاح نجم الريدز الأعديد من الألقاب الفردية وحقق في أداء مميز الموسم الماضي مع ليفربول حيث استحق عليه الإشادة من الجميع، فقد حصل على جائزة لقب هداف الدوري الانجليزي مناصفة مع الكوري هيونج مين سون، حيث سجل كلاهما 23 هدف.

وقد حصد أيضاً لقب هدافي  الدوري الإنجليزي، حيث يعتبر هو أكثر من صنع أهداف في البريميرليج، بواقع 15هدفاً في الموسم، هذا إضافة عن تسجبله 8 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي عبر فيها الفريق للدور النهائي ولكن خسروا أمام فريق ريال مدريد بنتيجة هدف دون رد. 

ليفربول يخسر أمام ريال مدريد

الجدير بالذكر أن تلقي فريق ليفربول خسارة من نظيره ريال مدريد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا بنتيجة هدف مقابل لا شيئ ، في المباراة التي أقيمن بالعصامة الفرنسية باريس، وسط حضور جماهيري يقدر بـ 80 ألف مشجع.

فيما  وتقدم ريال مدريد عن طريق الللاعب فينسيوس جينور في الدقيقة 59، من أحداث اللقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي