عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوم الفن يهنئون خالد صلاح بحفل خطوبة ابنته| صور

حفل خطوبة ابنة خالد
حفل خطوبة ابنة خالد صلاح

حرص عدد كبير من نجوم الفن، على تهنئة ابنة الكاتب الصحفي الكبير خالد صلاح بحفل خطوبة ابنته فيروز خالد صلاح، وذلك بنشر لقطات من الحفل عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تهنئة نجوم الفن لـ خالد صلاح بحفل خطوبة ابنته

زينة لـ خالد صلاح: ربنا يفرحك بولاد ولادها

شاركت زينة الجمهور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، مجموعة صور من حفل الخطوبة وعلقت عليها، قائلة: “الف مليون مبروك فيروز خالد صلاح العروسة القمر، مبروك خالد ربنا يفرحك بولاد ولادها وتفرح انت وشيري لا ادهم يارب”.

بشرى تنهئ خالد صلاح: مبروك يا أبو العروسة

ونشرت بشرى عبر خاصية “ستوري” بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، صور من إطلالتها المميزة في حفل الخطوبة، اذ ارتدت فستان مبهج باللون الأصفر، يتناسب مع الحفل، وعلقت على صورة لها خالد صلاح وابنته، قائلة: “مبروك يا أبو العروسة”.

لا يتوفر وصف.

نجوم الفن في حفل خطبة ابنة خالد صلاح

وحضر حفل خطوبة ابنة خالد صلاح عدد كبير من نجوم الفن، منهم بشرى وزينة، والفنانة الكبير نبيلة عبيد والفنانة الكبيرة نادية الجندي والفنان حسين فهمي، والإعلامية بوسي شلبي والإعلامية لميس الحديدي، والفنان مصطفى شعبان.

حفل خطبة ابنة خالد صلاح

واحتفلت ابنة خالد صلاح بحفل خطوبتها منذ أيام على ابنة شقيقة زوج الإعلامية دعاء فاروق، اذ كتبت: “ مبروك خطوبة أحمد عبود ابن أخت جوزي عماد مختار المرحومة سماح مختار علي فيروز خالد صلاح بنت الإعلامي والصحفي الكبير خالد صلاح والصحفية الجميلة ماجدة إبراهيم"، مرفقة صورة من حفل الخطوبة الذي أقيم في الساحل الشمالي.

حفل خطبة ابنة خالد صلاح

خالد صلاح يخوض إلى تجاربه الفنية 

من ناحية أخرى، يخوض الإعلامي خالد صلاح أولى تجاربه الفنية في مجال التأليف من خلال مسلسل “صلاح” بالتعاون مع المخرج طارق العريان، اذ من المقرر أن يتدور قصة العمل حول قصة تاريخية هامة، وبدأ خالد صلاح في الكتابة الفعلية له ترقبا للبدء في تصويره بمجرد انتهاء كتابته، وأعلن عن ذلك خالد صلاح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، اذ كتب: “مفاجأة كبيرة قريبا”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي