عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسماء أبو اليزيد تتعرض لإصابة في الأنف.. وتعلق: "قدر ولطف"

أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد

أعلنت الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد تعرضها لإصابة في أنفها دون الكشف عن سبب الإصابة.

تحيا مصر يرصد تعرض أسماء أبو اليزيد لإصابة في الأنف

حيث نشرت أسماء أبو اليزيد صورة لها تبين إصابتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من خلال خاصية "إستوري"، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله، قدر ولطف".

أخر ظهور لأسماء أبو اليزيد عبر "إنستجرام"

ويذكر أن أخر ظهور للفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" منذ حوالي 7 أيام، حيث نشرت صورة لها بميكياج كامل، وعلقت عليها قائلة: "صباح الخير"، وجاءت تعليقات الجمهور معظمها إيجابية، كالآتي: "ده صباح الخير جدا فعلا"، "صباح السكر يا سمسمة"، "ست البنات يا قمر"، "صباح العسل يي قمرر".

وحرصت الفنانة رانيا يوسف على إبداء رأيها في صورة، فعلقت قائلة: "قمر ما شائ الله".

أخر أعمال أسماء أبو اليزيد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أسماء أبو اليزيد مسلسل "الآنسة فرح" الجزء الخامس الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون يوم 8 من شهر مايو الماضي، وهو يعتبر النسخة المصرية من المسلسل الأجنبي " "Jane the virgin.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، كان أبرزهم: أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، مريم الخشت، محمد الكيلاني، هبة عبد العزيز، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، ساندي مراد، آدم وهدان، أحمد دياب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمود عزت، وإخراج وائل فرج.

كما شاركت أسماء في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "توبة"، الذي كانت تدور أحداثه في إطار دراما تشويقي بمحافظة بورسعيد، وكان من بطولة عمرو سعد، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، دياب، مصطفى أبو سريع، صبا مبارك، مروة الأزلي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي، ومن إخراج أحمد صالح.

تابع موقع تحيا مصر علي