عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: شامم ريحة مشكلة تخص مشاركة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

النادي الاهلي
النادي الاهلي

كشف أحمد شوبير لاعب الأهلي السابق والإعلامي الحالي بقناة “أون تايم سبورتس”، عن موقف النادي الأهلي، من المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد، وذلك عقب تعادله سلبيًا مساء أمس أمام فريق المقاولون العرب.

تحيا مصر

مشكلة تضرب الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي عبر راديو “أون تايم سبورتس”: “ الأهلي عنده مشاكل فيما تخص الإصابات التي ضربت صفوف الفريق، وكذلك مشاكل متعلقة بفقدان الثقة بين الجماهير واللاعبين”.

وأضاف: “ مش عارف بس أنا شامم ريحة مشكلة متعلقة بمشاركة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد، فابيراميدز من الممكن أن يقوم بتقديم شكوى لـ الاتحاد الدولي للمطالبة بحقوقه في أن يشارك بدلاً من الأهلي في البطولة الإفريقية، ويشارك الفريق الأحمر في بطولة الكونفدرالية”.

وتابع: “ بيراميدزهيقول إنه الأجدر بالمشاركة بسبب تفوقه في عدد النقاط عن النادي الأهلي، واحتلاله المركز الثاني، فلو كان فاز الأهلي بالأمس على المقاولون العرب، وبعدها فاز بمباراته المؤجلة أمام الإسماعيلي، لكانت صارت الأمور في مسارها الطبيعي، ولم تحدث الأزمة التي متوقع أن يُحدثها بيراميدز في حال فوزه على الزمالك في لقاء الغد”.

الأهلي وموقفه المعقد في الدوري

وتأزم موقف النادي الأهلي، في بطولة الدوري بعد تعادله السلبي أمام فريق المقاولون العرب، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة 21 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة، جمعهما من الفوز في 16 مباراة، تعادل في 7 مواجهات أمام كل من ( سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، طلائع الجيش، فيوتشر، الزمالك، الجونة، المقاولون العرب)، وخسر 3 مواجهات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

ويترقب المارد الأحمر، نتيجة مباراة الغد التي تجمع بين متصدري جدول الترتيب الزمالك صاحب المركز الأول 63 نقطة، وبيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة، ويُمني النفس بسقوط فريق بيراميدز، حتى لا يُطالب بالمشاركة بدلاً منه في دوري الأبطال، في حال تحقيقه للفوز على حساب الفارس الأبيض.

تابع موقع تحيا مصر علي