عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي ينعي محمد حمص لاعب الفريق السابق فى وفاة والدته

تحيا مصر

نعى مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس يحيي الكومي ، الكابتن محمد حمص نجم الدراويش السابق والمدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي، في وفاة والدته، اليوم الاحد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

الذى وافتها المنية، اليوم الأحد ، وفقًا لما نشره النادى فى بيان عبر منصاته المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعى، داعين له بالرحمة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

May be an image of ‎one or more people and ‎text that says '‎لنا لله يتقدم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي بخالص التعازي فى وفاة والدة محمد حمص أسطورة الإسماعيلي والمدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي داعيين المولى عز وجل أن يغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان ALISMAILYSC OFFICIA ISMAILYOFFICIAL WWW.ISMAILYCLUB.ORG‎'‎‎

ترتيب الدراويش في الدوري

ويحتل نادي الإسماعيلي المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الفريق خلال الفترة السابقة.

موعد مباراة الإسماعيلي ضد مصر المقاصة

ويدخل فريق الإسماعيلي مباراته غداً الأحد، أمام نظيره مصر المقاصة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الدراويش ضد مصر المقاصة عبر قنوات أون تايم سبورت.

وحيث يسعي فريق الدراويش بقيادة حمزه الجمل المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز خلال الفترة القادمة، وذلك من أجل مواصلة تحقيق نتائج  جيده هذا الموسم لضمان البقاء في الدوري المصري، حيث يحتل فريق الدراويش المركز الـ13 برصيد 29 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الفريق، ومن ناحيه اخري مهدد الفريق للهبوط للقسم الثاني.

نتيجة مباراة الأسماعيلي وإنبي

وفي وقد سابق تمكن فريق الإسماعيلي المركز الثالث في مسابقة كأس الرابطة الأندية، علي نظيره إنبي بعد تغلبه على فريق نادي إنبي بنتيجة 4-5 عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي انتهت من قليل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

بينما لوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1، حيث تقدم الإسماعيلي في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء سددها اللاعب عمرو الحلواني بنجاح في شباك إنبي، بينما تعادل الفريق البترولي في الدقيقة 91 من عمر اللقاء، من ركلة جزاء أيضًا.

تابع موقع تحيا مصر علي