عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كشف ملابسات تداول فيديو تعدي شخص على أخر بفيس بوك

القبض على متهم
القبض على متهم

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على شخص تعدي على شخص أخر وذلك عقب رصد تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام مجموعة من الأشخاص بالتعدى بالضرب على شخص.

تفاصيل الواقعة

تبين بالفحص ورود بلاغ لمركز شرطة نبروه بمديرية أمن الدقهلية  من إحدى المستشفيات بوصول (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة المركز) مصاب بجروح متفرقة وبالإنتقال إلى مكان الواقعة وسؤاله إتهم .

 التحريات والتحقيقات

وبعد التحريات والتحقيقات،تم القبض على أشخاص و ثبت أنهم مقيمين بذات الدائرة بالتعدى عليه بالضرب بالعصى وآلة حادة "سكين" بحوزة أحدهم ، وإحداث ما به من إصابات على إثر خلافات بينهم بسبب الجيرة،و تقنين الإجراءات تم ضبط (3) من المتهمين وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة.

حريق فندق رمسيس هيلتون بوسط القاهرة.

وكما يزيد رجال الحماية المدنية من مجهودتهم  في عمليات التبريد المستمرة لإخماد النيران التي إلتهمت محلا للأحذية بالطابق الثاني بالملحق التجاري لفندق رمسيس هيلتون بوسط القاهرة.

   

 كارثة محققة ناتج حريق رمسيس هيلتون

وأنقذت القوات المول من كارثة محققة بعد أن فوجئي العاملين ورواد المول  بحريق داخل محل بالطابق الثاني وحدوث حاله من الفزع لدي الرواد بعد تصاعد اللسنه اللهب بداخل المول ، حيث اصيب ٢ من قوات الحماية المدنية باختناق نتيجة الدخان الكثيف اثناء مكافحة النيران .

حريق بالطابق الثاني برمسيس هيلتون

أخبرت عمليات اطفاء القاهرة بلاغا بنشوب حريق بالطابق الثاني بالملحق التجاري لرمسيس هيلتون بدائرة بولاق ابو العلا، وعلي الفور تم توجيه ٨ سيارات اطفاء الذين تمكنوا من محاصرة كرات اللهب قبل ان تمتد لباقي المحاور والطوابق بالمول .

إخلاء المول بالكامل

واستطاع الأمن الإداري من إخلاء المول بالكامل حرصا علي سلامة المواطنين ،وثبت من المعاينه الاولية احتراق وتدمير محتويات محل احذية بالطابق الثاني بالكامل دون وقوع اي دمار و خسائر بشرية وتم تحرير محضر بالواقعة  واستعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة لبيان اذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه وكذا تقرير المعمل الجنائي للوقوف علي سبب الحريق وتحديد الخسائر وتحديد الفعال الحقيقي.

تابع موقع تحيا مصر علي