عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر: سواريش ليس هو المدير الفني الذي يحقق طموحات الأهلي

فرج عامر
فرج عامر

نشر فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، عبر مواقع التواصل الإجتماعي يهاجم فيها البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب فرج عامرعبر حسابة الرسمي"فيس بوك:": "بعيداً عن أي شيء لازم نقر أن سواريش ليس هو المدير الفني الذي يحقق طموحات الأهلي".

No description available.
فرج عامر

نتيجة مباراة مباراة الأهلي والمقاولون العرب

وتعادل النادي الأهلي أمس السبت، مع نيظره المقاولون العرب سلبياً، في المباراة المؤجلة من الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحداث الشوط الأول

وانتهت أحداث الشوط الأول بين الأهلي وفريق والمقاولون العرب، بنتيجة التعادل السلبي، بين الفريقين وذلك في إطار المباراة التي تجمع بينهما في الجولة 21 والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث بجدول الدوري المصري برصيد 55 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الشياطين الحمر، بينما يتربع نادي الزمالك في صدارة الدوري برصيد 63 نقطة من أصل 27مباراة خاضها الفريق.

تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب أمس

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: كريم فؤاد - رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- محمود متولي- علي معلول

في الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج- أحمد عبد القادر.

في الهجوم: لويس ميكيسوني- صلاح محسن. 

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو

ومن المقرر أن يدخل النادي الاهلي مباراته القادمة أمام نظيره فاركو، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة، الثلاثاء الجاري.

القنوات الناقلة

وتذاع مباراة الأهلي أمام فاركو عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 55 نقطة من اصل 26 مباراة خاضها الفرقي، بينما يقع فاركو في المركز الثامن برصيد 35 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي