عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. سموحة يتعاقد مع جونيور أجاي لاعب الأهلي السابق لمدة 3 مواسم

تحيا مصر

أعلن نادي سموحة رسمياً اليوم الأحد، ضم جونيور أجاي لاعب النادي الأهلي السابق إلي صفوف الفريق.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وقع  النيحيري جونيور اجايي لاعب الأهلي السابق إلي صفوف سموحة 3 مواسم في صفقة انتقال حر بعد العودة من الدوري الليبي.

أرقام جونيور أجاي مع الأهلي

وحصد النيجيري جونيور أجاي وفاز أجايي مع الأهلي أربع ألقاب دوري مصر، ولقبين كأس مصر،  ولقبين دوري أبطال إفريقيا، ولقب كأس السوبر الإفريقي.

فيما انضم جونيور أجاي ل إلي صفوف سموحة، وذلك بعد الشاب صديق أوجولا "كالابا" الذي سجل 9 أهداف مع الفريق السكندري هذا الموسم.

وقد أنضم اللاعب إلي صفوف سموحة في صفقة أنتقال حر ، بعدما انتهى تعاقده مع النادي الليبي والذي كان ممتد لمدة 6 أشهر حيث انضم لصفوف عقب فسخ ارتباطه بالتراضي مع الأهلي. 

وقد فضل اللاعب النيجيري أجايي الانضمام لصفوف سموحة رغم امتلاكه الكثير من العروض أبرزها من الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي. 

ترتيب سموحة في الدوري

ويحتل نادي سموحة في جدول الدوري المصري المركز السادس برصيد 40 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها الفريق خلالس مسابقة الدوري الممتاز.

الجدير بالذكر أن قد فسخ النادي الأهلي تعاقده مع اللاعب بالتراضي، بعدما تم قيده في قائمة الانتظار منذ بداية الموسم.

وقد كتب حينها اللاعب رسالة وداع للشياطين الحمر وللجماهير، عبر حسابة الرسمي" على انستجرام : "بامتنان عميق لله سبحانه وتعالى أعلن انتهاء عقدي مع النادي الأهلي لكرة القدم للإدارة التي لم تكن سوى عائلة بالنسبة لي ،ولزملائي في النادي الذين كانوا إخوتي وللمشجعين ، لقد كنتم جميعًا نظام الدعم الخاص بي ، أقدم لكم الشكر  على ثباته معي طوال تلك السنوات ، أنتم يا رفاق أفضل لاعب في اللعبة  أنا أحبك".

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاكو

ومن ناحيه اخري ستعد النادي ال|أهلي لمباراته القادمة أمام نظيره فاركو، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاعسة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري، حيث يحتل المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 55 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي