عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يكشف حقيقة زواج ساهر منذر وقضاء شهر العسل في الساحل الشمالى

ساهر منذر
ساهر منذر

تداول رواد السوشيال ميديا أنباء أثارت غضب عدد كبير من المواطنين عن الشاب السوري ساهر منذر “المتحول جنسيا”، تفيد بزواجه من شاب أخر والإحتفال  معه بشهر العسل في الساحل الشمالي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة  زواج ساهر منذر وقضاء شهر العسل في الساحل الشمالى

حقيقة  زواج ساهر منذر من رجل أخر

وبدأ الجهور يتسائل عن حقيقة الأمر، اذ كشف تحيا مصر بأنه لا صحة لتلك الأنباء المتداولة وما هي إلا شائعات ينشرها بعض المروجين لإثارة البلبلة بين الأشخاص وأصحاب الفكر المختلف لإختلاق المشكلات.

ساهر منذر يرتدي فستان زفاف

وكان قد أتت تلك الشائعات في الأساس بعدما شارك ساهر منذر صورة له عبر موقع انستجرام وهو مرتدي فستان زفاف، لتنهال عليه التعليقات الساخرة، ولكن لم تكن تلك المرة الاولى التي يخرج بها ساهر منذر المتحول جنسيا بإطلالات غريبة ومثيرة للجدل.

وسبق وأعلن ساهر منذر بعد ظهوره بفستان الزفاف وانتشار شائعات بزواجه خلال مقطع فيديو على حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات يوتيوب بأنه كان يريد تجربة شعوره بعد ارتداء فستان الزفاف ووضع بعض لمسات المكياج ، لكن لا يوجد حقيقة حول زواجه، مؤكدا انه لم ينوي الزواج في الوقت الحالي. 

 

ساهر منذر يتحول جنسيا 

أعلن الشاب ساهر منذر تحوله جنسيا من خلال مقاطع فيديو شاركها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” عن ميوله الجنسية وذلك في عام 2018، وبدأ العديد من الجمهور يتفاعل مع الفيديو معربين عن غضبهم من تصرفه، فيما تنمر وسخر عليه البعض الأخر، لكنه لم يصمت على ذلك وبدأ في الظهور بملابس نساء لافتة للنظر، وألوان غريبة لم تجرأ الفتيات على إرتدائها.

 

ودائما ما يستعرض ساهر منذر إطلالته المختلفة للجمهور، واختياره لملابسه النسائية الغربية رغم أنه زعم بأنه ليس له ميول نسائية، بل تصرفاته هي من تشبه النساء فهو حساس وناعم مثلهم الأمر الذي دفعه للتعبير عن ذلك من خلال مشاركته ذلك مع الجمهور وفي حقيقة الأمر ان ما يرى ساهر للمرة الأولى يعتقد بأنه أنثى حقا، وكالعادة يتعرض منذر لهجوم كبير من قبل رواد السوشيال ميديا بشكل متواصل، فضلا عن تعرضه للتنمر والسخرية.

تابع موقع تحيا مصر علي