عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر كمال يغني لأحمد شيبة ومحمود الليثي في تركيا| فيديو

عمر كمال
عمر كمال

كشف مطرب المهرجانات الشاب عمر كمال عن غنائه لأعمال المطرب الشعبي أحمد شيبة ومحمود الليثي أثناء حفلته الغنائية في تركيا، وذلك بعد أن طلب من الجمهور أن يطلبوا منه الغناء باللغة العربية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل غناء عمر كمال لأغنيات شيبة والليثي

حيث نشر عمر كمال عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مقطع فيديو له أثناء حفله الغنائي في تركيا وهو يغني أغنية "آه لو لعبت يا زهر" للمطرب أحمد شيبة، وأغنية "يا عم يا صياد" للمطرب محمود الليثي.

وعلق عمر كمال على مقطع الفيديو قائلًا: "في حفلة تركيا قولتلهم بما أني مصري أطلبوا أي أغنية مصري وهغنيها .. وغنيت لأخواتي الكبار النجم أحمد شيبة والنجم محمود الليثي نجوم الأغنية الشعبية في العالم العربي".

أخر أعمال عمر كمال 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمر كمال دويتو "حلوين أوي أوي" مع المطرب عبد الباسط حمودة، الذي تم طرحه يوم 14 من شهر يوليو الجاري عبر القناة الرسمية له على موقع "يوتيوب"، وحقق الدويتو منذ طرحه وحتى الآن أكثر من 3 مليون مشاهدة.

والأغنية من كلمات وألحان عمرو قطب، وتوزيع إسلام شيبسي، وإخراج كامبا، وتقول كلماتها: “ ياااا عيني إحنا أبسط خلق الله، وأقل نااااس في الدنيا دي تعملنا بما يرضى الله، تكسب قولبنا في ثانية تعمل معاااانا الغلط، وتفكر أنك، لبط ع السكه تيجي تتظبط .. وتشوف وشوشنا التانية مين يرفع عينه فينا ولا يعمل رأسه بينا”.

كلمات أغنية “حلوين أوي أوي”

دا اللي يطنطط علينا متخلقش في الدنيا دي لفينا ياما روحنا وياما جينا ومهما خبط موجها فينا مبنغرقش مسيكنا الدولارات .. وركيبنا الطيارات لفينا الدنيا دي .. من غير باسبورات وصحبنا ولاد ذوات وجملنا ب أولوفات لا في يوم مدينا ادينا ولا قولنا لحد هات لا في يوم مدينا ادينا ولا قولنا لحد هات حلوين.. أوي أوي"طعمين.. أوي أو" حلوين.. حلوين"طعمين.. وأنا اللي ع الساحة وراكبين جامدين.. أوي أوي"جامديين.. أوي أوي جامدين جامدين جامدين على وضعنا ديما ثابتين".

تابع موقع تحيا مصر علي