عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يُتوج بطلاً للدوري في هذه الحالة

النادي الاهلي
النادي الاهلي

تضائلت فرصة النادي الأهلي، في حصد لقب الدوري في موسمه الحالي 2022، بعدما سقط الفريق بالأمس في فخ التعادل أمام فريق المقاولون العرب في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الجولة 21 والمؤجلة من مسابقة الدوري الممتاز.

تحيا مصر

فرص تتويج الأهلي بالدوري

وأصبحت حظوظ النادي الأهلي في الفوز بلقب الدوري ضعيفة للغاية، بعدما فقد 23 نقطة حتى الآن وقبل نهاية 8 جولات متبقية في مشواره في الدوري.

واقترب نادي الزمالك بقوة من جصد لقب درع الدوري للمرة الثانية على التوالي، والرابعة عشر في تاريخه، وذلك بعد نتائجه الأخيرة في المسابقة، فالفريق الأبيض يسير بخُطى ثابتة نحو الدرع، بتحقيقه 6 انتصارات متتالية على حساب كل من ( البنك الأهلي، سيراميكا كليوباترا، غزل المحلة، المقاولون العرب، سموحة، فيوتشر)،و في حالة الفوز في لقائه المنتظر غداً أمام فريق بيراميدز في مباراة الجولة الثامنة والعشرين، سيقترب الفريق بشدة من درع الدوري.

أما بالنسبة للنادي الأهلي وفرص حصوله على لقب الدوري، فاليأس تسرب لقلوب جماهيره، ولكن هناك حالة إذا حدثت يُعلن بعدها فوز النادي الأهلي بلقب الدوري في موسمه الحالي.

_ في حال فوز النادي الأهلي، في جميع مبارياته الثمانية المتبقية أمام كل من ( فاركو، الاتحاد السكندري، الإسماعيلي، المصري، إنبي، سيراميكا كليوباترا، إيسترن كامباني، طلائع الجيش)، وتعثر نادي الزمالك في مواجهتين له بالدوري بخسارة واحدة، والتعادل في الأخرى، وقتها سيفوز المارد الأحمر بدرع الدوري، في واقعة إذا حدثت فستكون من معجزات كرة القدم، والتي لا تحدث كل يوم في الساحرة المستديرة.

ويأمل النادي الأهلي، في أن يتعثر نادي الزمالك في مواجهة الغد أمام فريق بيراميدز، حتى يتجدد له الأمل من جديد، مُعيلاً بعد ذلك على الفرق التي يخوض أمامها الزمالك مواجهاته المتبقية في الدوري، بإحداث مفاجأة وتحقيق نتيجة فوز أو تعادل أمام الفارس الأبيض.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 55 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 16 مباراة، تعادل في 7 مواجهات أمام كل من ( سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، فيوتشر، طلائع الجيش، الجونة، الزمالك، المقاولون العرب)، وخسر في 3 لقاءات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

تابع موقع تحيا مصر علي