عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. بدر بانون ينضم لصفوف نادي القطر القطري

تحيا مصر

أعلن نادي القطر القطري، تعاقده رسمياً مع لاعب الأهلي السابق بدر بانون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تحيا مصر

القطر القطري يتعاقد مع بدر بانون

وأعلن الفريق القطري إتمام تعاقده مع المدافع المغربي، معلقاً على الصفقة، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات “ تويتر”: “ السلطان بدر بانون قطراوي”.

بدر بانون يرحل عن النادي الأهلي

وكان قد كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن رغبة اللاعب صاحب الـ 28 عام في الرحيل عن المارد الأحمر، بسبب ظروف خاصة.

وتحدث سواريس مع اللاعب لمعرفة أسباب رحيله عن النادي، خلال هذا التوقيت بالذات، وأكد بانون للبرتغالي، أنه الموضوع خارج عن إرادته.

وكان قد تعاقد النادي الأهلي مع المغربي بانون، في صيف عام 2020 قادماً من صفوف نادي الرجاء المغربي، في صفقة كلفت خزينة الأحمر وقتها 1.8 مليون يورو.

وقدم بانون، مستوى مميز مع المارد الأحمر، خلال عام ونصف، فالاعب تمكن من تحقيق بلقب دوري أبطال إفريقيا لعام 2021،  بعدما فاز الأحمر بثلاثية نظيفة على حساب فريق كايزر تشيفز في المباراة النهائية.

بطولات بانون مع الأهلي

كما تُوج صاحب الـ 28 عام، بلقبي السوبر الإفريقي على حساب كلاً من نهضة بركان عام 2020، والرجاء المغربي عام 2021، بالإضافة للفوز بلقب كأس مصر بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب فريق طلائع الجيش، وبرونزية كأس العالم للأندية التي فاز بها مع الفريق، بعد الفوز بركلات الترجيح أيضاً على حساب فريق بالميراس البرازيلي عام 2020، وفقد فرصة حصد الميدالية الثانية، بعدما منعته الإصابة بمضاعفات كورونا من التواجد مع الفريق الأحمر في مونديال الأندية للعام الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي