عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعبون بدرجة موظفين في النادي الأهلي.. من بينهم رامي ربيعة وحسام حسن

لاعبو النادي الاهلي
لاعبو النادي الاهلي

أصبح وجود عدد معين من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمثابة حِمل كبير على النادي وجماهيره، والتي أصبحت تتمنى رحيلهم عن الفريق في أقرب فرصة حتى يتخلص الفريق من أسمائهم التي تزحم القائمة بدون فائدة .

تحيا مصر

مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب

وبات الجمهور يتلقى صدمة تلو الأخرى، فيما يخص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي انخفضت مؤشراته  في حصد لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي، وذلك بسبب نتائجة المخيبة للآمال في الأمتار الأخيرة لبطولة الدوري، ولعل آخرها ت كان التعادل السلبي أمام فرق المقاولون العرب، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة 21 والمؤجلة من بطولة الدوري.

وهناك عدد من لاعبي الصف الأول بالنادي الأحمر، إذا تم حصد ما فعلوه مع النادي، فستكون المحصلة “صفر”، فوجودهم أشبه بوجود الموظف الذي يقوم بتأدية عمله مقابل راتب يتحصل عليه في نهاية الشهر، ولكن أسماء هؤلاء اللاعبين لم يقدموا المطلوب منهم حتى الآن مع النادي، وتأتي أسمائهم على النحو التالي:

لاعبون بدرجة موظفين في النادي الأهلي

_ صلاح محسن: لم يقدم اللاعب صاحب الـ 25 عام، مستوى مُقنع لجمهور الفريق الأحمر، منذ أن تم التعاقد معه في عام 2018 قادماً من صفوف نادي إنبي، وبات يُشكل حِمل كبير على النادي.

_ محمود وحيد: أثبتت صفقة وحيد القادم من صفوف نادي مصر المقاصة فشلاً ذريعاً، فاللاعب لم يستغل أي فرصة مُنحت له ليقدم أي جديد مع النادي، وأصبح رحيله عن النادي الأهلي مسألة وقت وسيتم التخلص منه.

_ رامي ربيعة: كثرة إصابات رامي السبب وراء تراجع مستواه بهذه الطريقة مع النادي الأهلي، ولكن الجمهور بات لا يتحمل أخطائه المتكررة في كل مباراة، ويرغب في التخلص منه هو الآخر.

_بيرسي تاو: الجونب إفريقي أحد أسوأ الصفقات التي تعاقد معها النادي مؤخراً، فلم يقدم تاو أي مردود إيجابي مع النادي، لينضم لكتيبة الموظفين العالة على النادي.

_ لويس ميكيسوني: من الصفقات التي احتار الجمهور في البحث عن أسباب التعاقد مع اللاعب الذي لم يُجيد أياً من أساسيات كرة القدم، وأصبح تواجده في الملعب عالة على الفريق.

_حسام حسن: المهاجم الذي كان يُعاني في حقبة موسيماني حتى يحصل على فرصة للمشاركة، تحول هو الآخر لـ الصفقات الفاشلة التي تعاقد معها النادي خلال الفترة الأخيرة.

_ محمد محمود: لم يشارك محمد محمود، مع النادي حتى يتم الحكم على مستواه، ولكنه لاعب تعرض لـ إصابتين بقطع في الرباط الصليبي ثم غضروف في الركبة، ومع ذلك لم يخرج ولو على سبيل الإعارة لأحد أندية الدوري، حتى يشارك وويتم الخكم على مستواه سواء بأحقية تواجده في الفريق الأحمر، أو رحيله نهائياً عن النادي.

محمود متولي: لا يفهم أيضاً جمهور الفريق الأحمر، سبب تواجد محمود متولي على رأس قائمة النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، بالرغم من تعدد إصاباته منذ أن وطأ بقدماه داخل النادي الأهلي.

_ محمد هاني: أحد الموظفين العالة على فريق كرة القدمب النادي الأهلي حسبما وصفه الجمهور، فاللاعب لم يقدم مستوى مميز مع النادي سوى في بعض الفترات التي تُعد على الأظارف وبالتحديد في بطولة كأس العالم للأندية عام 2020، ومن وقتها واللاعب يتقن دور الموظف ببراعة في النادي الأهلي.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي