عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهاء موسم أحمد عبد القادر مع الأهلي بسبب الإصابة

أحمد عبد القادر لاعب
أحمد عبد القادر لاعب النادي الاهلي

انتهى موسم أحمد عبد القادر مع النادي الأهلي، وذلك بعد تعرضه لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، أثناء مشاركته مع الفريق في مباراة الأمس أمام فريق المقاولون العرب في الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز.

تحيا مصر

إصابة أحمد عبد القادر

وكشف أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي، عن غياب أحمد عبد القادر، لمدة 5 أسابيع بسبب إصابة في الخلفية، وهذا يُعني انتهاء موسمه مع الفريق.

وتعرض عبد القادر، في الدقائق الأولى لمباراة الأهلي والمقاولون العرب، استدعت خروجه مساء أمس، وأجرى اللاعب أشعة مساء اليوم لمعرفة حجم الإصابة ومدة الغياب.

مستشفى إصابات الأهلي

وانضم عبد القادر، لمتشفى إصابات النادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، فالنادي يعاني من الغيابات التي ضربت صفوفه في الفترة الأخيرة، حيث يغيب عنه كل من ( حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد عبد المنعم، عمار حمدي، أكرم توفيق، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، محمد شريف، بيرسي تاو)، وسيفتقد المارد الأحمر لجهود هؤلاء اللاعبين خلال مواجهته المقبلة أمام فريق فاركو.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب

وسقط المارد الأحمر، في فخ التعادل في مباراة الأمس أمام فريق المقاولون العرب، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة 21 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق لخوض مباراة هامة أمام فريق فاركو، في الجولة الثامنة والعشرين من عمر المسابقة، وذلك في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 3 من أغسطس المقبل.

ويسعى الفريق الأحمر، لتخطي الكبوة التي يمر بها في الدوري، واستعادة ثقة الجمهور، بتحقيق الفوز خلال الـ 8 مواجهات المتبقية له بداية من فاركو يوم الأربعاء، ثم ( الاتحاد السكندري، الإسماعيلي، إنبي، إيسترن كامباني، المصري البورسعيدي، طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا).

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 16 مباراة، تعادل في 7 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، البنك الأهلي، طلائع الجيش، الزمالك، الجونة، سيراميكا كليوباترا، الجونة، المقاولون العرب)، وخسر 3 لقاءات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

 

تابع موقع تحيا مصر علي