عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

من فرنسا.. منة فضالي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

منة فضالي
منة فضالي

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها ومتابعيها، بنشرها مجموعة صور من رحلتها وعطلتها الصيفية في العاصمة الفرنسية باريس وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد إطلالة منة فضالي في فرنسا

إطلالة الفنانة منة فضالي

وظهرت منة فضالي بإطلالة كلاسيكة نالت إعجاب الكثير من متابعيها وجمهورها، مرتدية فستان قصير برتقالي مكشوف الأكتاف، وشعر منسدل على كتفها، وذلك من أمام إحدى الكافيهات وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات.

منة فضالي

منة فضالي تنتظر عرض فيلم مغامرات كوكو

وعلى جانب آخر تنتظر الفنانة منة فضالي، عرض فيلمها الجديد "مغامرات كوكو" المقرر عرضه قريبًا في السينمات، وهو من بطولة بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد أسامة، إيهاب فهمي، وأوس أوس، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، والعمل سيناريو وحوار إسماعيل فاروق.

منة فضالي تنضم لأبطال الونش

وكانت الفنانة منة فضالي تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل "الونش"مع الفنان محمد رجب، ميرهان حسن، محمود عبدالمغني، تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، والمقرر انطلاق تصويره خلال الأيام المقبلة حيث تجسد منة دور زوجة محمد رجب خلال أحداث العمل.

اقرأ أيضًا

 كاملة أبو ذكري: "فكرت في الاعتزال ولكن تكريمي بمهرجان القاهرة أعاد لي الأمل"

آخر أعمال الفنانة منة فضالي

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة منة فضالي هو فيلم “الفارس”، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما والأكشن والتشويق حول قصة فارس، شاب بسيط من منطقة شعبية لديه خلفية رياضية، ولكن  تضطره الظروف لمواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفي، وشارك فى البطولة كلًا من أحمد زاهر، ملك أحمد زاهر، إيمان العاصى، حسين فهمى، أحمد صفوت، نهال عنبر، صلاح عبدالله، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

بالإضافة إلى آخر أعمال الفنانة منة فضالي فيلم "زنزانة ٧" وجسدت من خلال الأحداث شخصية راقصة لأول مرة في مشوارها الفن، وشارك في البطولة كلًا من نضال الشافعي، أحمد زاهر، عبير صبري، ومايا نصري، مدحت تيخة، أحمد التهامي، مصطفى هريدي ، إيهاب فهمي، وتأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

تابع موقع تحيا مصر علي