عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

والدة شيماء جمال: ابني عاوز5 ملايين جنيه وحاول يقتلني داخل المقابر

والدة شيماء جمال
والدة شيماء جمال

اعتاد المصريين أن يذهبوا إلى المقابر بعد الأربعين يوماً الأولى من المتوفي داخل قبره، لكي يقرأون الفاتحة ويدعون له بالمغفرة، فشهدت زيارة والدة الإعلامية شيماء جمال لقبرها، قيام نجلها إكرامي بمحاولة التعدي عليها بسلاح أبيض، تحيا مصر إلتقى والدة شيماء جمال لتروي لنا تفاصيل الواقعة.

إعتداء بالسلاح داخل المقابر

قالت والدة شيماء إنه عندما دخلت المقابر يوم الجمعة الماضية كان فى انتظارها نجلها إكرامي الذي يبلغ من العمر 38 عام, وبدأت فى قراءة الفاتحة على قبر ابنتها هجم عليها نجلها لكن أنقذها تامر الذي كان برفقتها حرس المقابر وتم ضربه وتقيده.

 5 ملايين جنيه

وأضافت والدة شيماء أن نجلها وطليقها لايمتلكون أي شيء وطلبوا منها 5 ملايين لكي يشتري نجلها عربية تريلا، مضيفة أن الظروف التى تمر بها ولا تمتلك الأموال التى يطلبها نجلها وردت عليه بالرفض ولن تعطيه مليماً واحداً بسبب سوء سلوكه، مرددة:" ثمن أزازة الكانز مش هياخدها"

اتهامها بالسرقة 

أوضحت والدة شيماء أنها باعت عفش الشقة التى كانت تسكنها شيماء قبل مقتلها بقيمة 90 ألف جنيه بالإضافة إلى المبلغ الذي تبقى من تأمين الشقة وهو 5 ألاف جنيه ليصل إجمالي المبلغ إلى 95 ألف جنيه ثم وضعت عليه 5 ألاف جنيه أخرى ليكتمل المبغ 100 ألف جنيه ثم قامت بعد ذلك بفتح حساب بنكي لــ "جنى" ابنة شيماء، وأنها لم تسرقها مثل ما تردد على منصات التواصل من نجلها وطليقها.

وذكرت والدة شيماء أنها دفعت رسوم الترم الأول لمدرسة "جنى" بقيمة 21.5 الف جنيه ولم يتم دفع 14300جنيه إشتراك الباص ولم تقوم ببيع الكلاب الخاصة بشيماء بقيمة 14 ألف جنيه، وأن الكلاب موجودة وهم 4 كلاب.

وقالت والدة شيماء أنها على استعداد أن تعطي نجلها مبلغ من الــ 95 ألف جنيه بشرط أن يساعد معها فى تربية "جنى" فى مصاريف الدراسة والمأكل والمشرب، مشيرة إلى أن نجلها يتعاطى المخدرات ولا يملك أي أموال ولا يعمل وكان يسرق الأموال منها ومن خالته تحت تهديد السلاح وكانت تخفى ما يقوم به عن أقاربه لكي لا تفضحه.

والدة شيماء ترفض الصلح 

أوضحت والدة شيماء أنها لا تخضع للتهديدات وترفض الصلح مع نجلها وطليقها بعد أن خرجوا على الفيس بوك وتحدثوا عنها بكلام غير لائق، ومحاولة الإعتداء عليها بالسلاح داخل المقابر مما دعاها إلى عمل بلاغ فى نجلها بالشروع بالقتل بالإضافة لعملها بلاغ فى طليقها لأنه شريك نجلها وبلاغ أخر فى بعض الاشخاص الذين ظهروا على الفيس بوك وتحدثوا فى عرضها بشكل غير لائق.

 وذكرت والدة شيماء إنه بعد الإعتداء عليها من نجلها مازل يهدد أهلها وشقيقتها بألفاظ خادشة للحياء، وأن نجلها تزوج اثنين وأنجب من الأولى ابنه أدم ثم قام بتطليق زوجته وحاليا يعيش أدم مع جدته والدة أمه، ثم تزوج من زوجة ثانية وأنجب منها ابنه وتعيش زوجته الثانية معه فى حياة أسرية مليئة بالمشكلات، والتي تريد أن تتعرف عليها ومقابلتها، مؤكدة إنها تعيش حياة مستقرة وتملك مركز للتجميل فى منطقة الهرم.

تابع موقع تحيا مصر علي