عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات اليوم الإثنين.. والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم

تقام اليوم الإثنين، العديد من المواجهات الهامة في مختلف أندية العالم، ومن أبرزها مباراة الزمالك ضد بيراميدز في االدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر مواعيد مباريات اليوم:

مواعيد مباريات الدوري المصري 

يواجه فريق الإسماعيلي نظيره مصر المقاصة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، عبر قنوات1 on time sport         

يلتقي فريق البنك الأهلي ضد نظيره الجونة ، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، عبر قنوات2 on time sport         

يواجه نادي الزمالك  نظيره بيراميدز، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً،عرب قنوات 1 on time sport، حيث يحتل نادي الزمالك صدارة الدوري المصري برصيد 63 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها الفريق في مسابقة الدوري المصري.

مواعيد مباريات الدوري البرازيلي

يواجه فريق سانتوس نظيره  فلومينينسي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الواحده صباحاً.

موعد مباراة الأهلي وفاركو

ويستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة أمام نظيره فاركو، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

الأهلي والمقاولون العرب

حقق النادي الأهلي، السبت، الماضي تعادل سلبياً أمام نظيره المقاولون العرب ، في اللقاء الذي جمع بينهم علي ستاد زئاب الجبل ، والتي ومؤجلة من الجولة الـ21 في بطولة ‏الدوري الممتاز.‏

وقد أستطاع لاعبي النادي الأهلي السيطره علي اللقاء بالكامل، ولكن أضاعت له أكثر من فرصة في مرمي المنافسة، و لم يتوفق نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة. 

ومن ناحيه اخري قد فيما أهدر علي معلول لاعب الأهلي ركلة الجزاء في الدقيقة 37، فيما أستطاع الحارس مرمي تصدي.

والجدير بالذكر أن قد تعرض ثنائي النادي الأهلي كل من أحمد عبد القادر وصلاح محسن ثنائي الأهلي لإصابة قوية أثناء المباراة في أول عشر دقائق ليتم تغيير اللاعبين. 

تابع موقع تحيا مصر علي