عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة بيراميدز

نادي الزمالك
نادي الزمالك

يحل فريق الزمالك ضيفاً ثقيلاً على نظيره بيراميدز، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين الموافق 1 أغسطس.

تحيا مصر

مباراة الزمالك وبيراميدز

ويدخل نادي الزمالك المباراة رافعاً شعار “ لا بديل عن الفوز”، وذلك حتى يؤمن صدارته لقمة الدوري التي يحتلها في الوقت الحالي برصيد 63 نقطة، في حين يأمل بيراميدز هو الآخر في تحقيق الفوز لا غيره، حتى يواصل منافسته لنادي الزمالك على قمة الدوري، حيث يأتي الفري السماوي في المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز

وكان قد أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض، قائمة الفريق لمواجهة بيراميدز خلال مواجهة اليوم، وترأس القائمة هداف الفريق والدوري أحمد سيد زيزو، وكذلك تواجد التونسي سيف الدين الجزيري.

وبناء على القائمة المعلنة من جانب البرتغالي، من المتوقع أن يدخل الفارس الأبيض مباراة اليوم أمام بيراميدز، بالتشكيل التالي.

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، حسام عبد المجيد ، محمد عبد الغني، أحمد أبو الفتوح.

في الوسط: إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، سيد عبدالله نيمار، عبدالله جمعة.

في الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويتربع الفارس الأبيض على قمة الدوري للموسم الجاري، برصيد 63 نقطة جمعهما من الفوز خلال 20 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من ( البنك الأهلي، فاركو، الأهلي)، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش).

أما فريق بيراميدز، فيأتي خلف الزمالك في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، جمعهما من الفوز في 18 مباراة، تعادل في 5 مباريات، وخسر 4 لقاءات.

تابع موقع تحيا مصر علي