عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود عامر يعلن مشاركته في الجزء الثالث من المداح «لعنة الحب»

تحيا مصر

أعلن الفنان محمود عامر، مُشاركته في الجزء الثالث من مسلسل المداح « لعنة الحب»، بطولة الفنان حمادة هلال، بعد تحقيق أجزاءه السابقة نجاحًا ساحقًا.

تحيا مصر يرصد مشاركة محمود عامر في الجزء الثالث من المداح

المداح لعنة الحب

وكتب محمود عامر، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لعنة العهد.. المداح الجزء الثالث، وبكرة أحلى بإذن الله، معربًا عن سعادته الكبيرة بمشاركته في هذا العمل، متمنيًا أن ينال دوره على إعجاب جمهوره، وجميع متابعيه.

قرر صناع مسلسل "المداح" للنجم حمادة هلال، تقديم جزء ثالث من العمل وعرضه في شهر رمضان 2023، وذلك بعد نجاح الجزئين الأول والثانى والذى عرضا في رمضان 2021، و2022.

أحداث الجزء الأول والثاني من المداح

مسلسل «المداح» عرض جزئه الثانى فى شهر رمضان الماضى بعنوان "المداح - أسطورة الوادى" وقام ببطولته حمادة هلال، هبة مجدى، أحمد عبد العزيز، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحى خليل، عفاف رشاد، أحمد فؤاد سليم، هيدى رفعت، هلا السعيد، بسمة ماهر، عبير فاروق، محمود متولى، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ودارت أحداث الجزء الأول من المسلسل حول قصة صابر (حمادة هلال) الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع (أحمد بدير)، ووقع فى حب فتاة (نسرين طافش) ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه فى بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

ودارت أحداث الجزء الثانى حول سلسلة من الأحلام الغريبة تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

حمادة هلال يتألق في حفل العيد

أحيا حمادة هلال، واحدة من أقوى حفلات الصيف، احتفالا بعيد الأضحى، وسط حضور جماهيري ضخم من قبل عشاقه ومحبيه.

وتألق حمادة هلال، في الحفل الذي أقيم داخل في الدلتا، بباقة متنوعة ومميزة من أشهر وأهم أغانيه الشهيرة والتي أشعلت حماس الحضور منها: "لما بتلمسني، بحس معاك، بحبك آخر حاجة، جمالها، مش هقول، أشرب شاي" بالإضافة إلى عدد من أغانيه الجديدة ومنها "أم أحمد"، و"يا روح الروح"، وغيرها، وتميز الحفل بأجواء من فرحة العيد والبهجة والسعادة.

تابع موقع تحيا مصر علي