عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

غيابات بيراميدز عن مواجهة الزمالك الليلة فى الدوري المصري

بيراميدز
بيراميدز

يلتقي نادي بيراميدز اليوم الإثنين، ضد نظيره فريق ، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن تقام مواجهة بيراميدز أمام الزمالك في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

غيابات بيراميدز عن مواجهة الزمالك

ويشهد لقاء اليوم الإثنين، غيابات كثيره في صفوف فريق بيراميدزواستبعاد كل من حارس المرمي المهدي سليمان وأحمد فتحي و أيمن منصور، ومحمود وادي ومحمد صادق وهام محمد وعبدالله مجدي ويوسف نادر وصلاح يحيي وعبدالرحمن السيد.

فيما عاد لصفوف الفريق الثنائي فخر الدين بن يوسف ووليد الكرتي بعد غيابهم عن مباراة البنك الأهلي بسبب الإيقاف للحصول علي الإنذارالثالث أمام الإسماعيلي.

ترتيب الدوري المصري

ويسعي فريق بيراميدز اليوم حصد الثلاث نقاط لتعزيز مكانتهم في جدول الدوري المصري، حيثي يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 59 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها الفريق متفوقاً علي النادي الأهلي الذي يقع في المركز الثالث برصيد 55 نقطة من أصل26 لقاء خاضه الشياطين الحمر، فيما يتربع علي صدارة المسابقة هذا الموسم نادي الزمالك برصيد63 نقطة من أصل 27 مواجهة شارك فيها الفارس الأبيض منذ بدأ البطولة.

قائمة بيراميدز

في حراسة المرمي: أحمد الشناوي- شريف إكرامي – يوسف نادر

في خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - حسين السيد - أحمد سامي - محمد حمدي.

في خط الوسط: نبيل دونجا - إبراهيم توريه - رمضان صبحي -  عمر جبابر- عبدالله السعدي- محمود صابر- أحمد توفيق - وليد الكرتي  - إبراهيم عادل - إسلام عيسى - إيريك تراوري.

في خط الهجوم: دودو الجباس- فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف.

هاني سعيد

 ومن ناحيه اخري كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد ظلم الفريق بقراره أرسال الأسماء المشاركة في البطولات الإفريقية ، فيما ترشيح الفربيق الأزرق لبطولة الكونفدرالية رغم أنه ضمن المركز الثاني بنهاية المدة القانونية، مشيرا إلى أنه لابد وأن يراجع اتحاد الكرة قراره وترشيحاته للكاف، وإلا فإن النادي كل الخيارات متاحة أمامه للتصعيد من أجل استعادة حقوقه المهدرة.

تابع موقع تحيا مصر علي