عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الطيب يعجل برحيل الخطيب في حال خسارة الأهلي لقب الدوري

أحمد الطيب
أحمد الطيب

علق أحمد الطيب المعلق الرياضي بقنوات “الكأس القطرية”، على اقتراب ضياع لقب الدوري من النادي الأهلي، واشتعال المنافسة بشكل أقوي في الأسابيع الأخيرة بين كلاً من بيراميدز، والزمالك.

تحيا مصر

أحمد الطيب يعجل برحيل بيبو في حال خسارة الدوري

وأشار الطيب، في منشور قام برفعه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك"، إلى إمكانية رحيل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في حال فشل المارد الأحمر في التتويج بلقب الدوري للموسم الحالي.

وكتب المعلق بقنوات “الكأس القطرية": “رحيل الخطيب.. لو فاز الزمالك بالدورى،  سيرحل بيبو، بعد خسارة الدورى سنتين متتاليتين و للزمالك تحديداً و هو أمر لم يحدث لأكثر من ربع قرن بخلاف خسارة افريقيا و الكأس و الدورى”.

وأضاف في منشوره: “  لو فاز بيراميدز بالدورى أيضاً سيرحل بيبو،   بعد أن فرّط فى نجوم الفريق اللى راحوا بيراميدز”. 

وتابع: “ أنا أحب بيبو أكتر منكم كلكم، و لكن للأسف أصبح مهدد بالرحيل،  الا اذا فاز الاهلى بالدورى، و هو أيضاً أمر وارد رغم صعوبته”.

وأتم: “فى وقت الانتخابات، قلت. محمود طاهر فى منّه كتير،  لكن بيبو واحد بس، و لكن يبدو انه قد حان وقت الرحيل ، و رجالات الاهلى كُثّر لحمل المشعل و تكملة المسيرة لأكبر أندية القارّة تاريخيّاً و جماهيريّاً”.

اقتراب خسارة الأهلي لقب الدوري

واقترب النادي الأهلي، من خسارة لقب الدوري للموسم الثاني له على التوالي، وذلك بعدما أفقده التعادل السلبي في الجولة الماضية أمام فريق المقاولون العرب، فرصة مزاحمة الزمالك وبيراميدز، على المركزين الأول والثاني، في صراع ترتيب الدوري في نسخته الـ 63.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويتواجد المارد الأحمر، في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 16 مباراة، تعادل في 7 مواجهات أمام كل من ( الزمالك، الجونة، المقاولون العرب، طلائع الجيش، البنك الأهلي، فيوتشر، سيراميكا كليوباترا)، وخسر 3 لقاءات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، والمصري البورسعيدي) ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام فريق الإسماعيلي، ستُقام مساء يوم 14 أغسطس الجاري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي