عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تسبب في ضياع 6 نقاط على الأهلي.. أخطاء رامي القاتلة تضع المارد الأحمر في مأزق بالدوري

رامي ربيعة لاعب النادي
رامي ربيعة لاعب النادي الاهلي

اقترب النادي الأهلي، من فقدان لقب الدوري للمرة الثانية له على التوالي، وذلك بعدما واصل الفريق نزيف النقاط في البطولة، بتعادله في 7 مواجهات، وتلقي الخسارة في 4 لقاءات، بعد مرور 27 جولة.

تحيا مصر

أخطاء كارثية للاعبي الأهلي في الدوري

وتسببت أخطاء لاعبيه في بعض المباريات، في تضائل فرص الفريق في حصد لقب الدوري، والذي يقترب من تحقيقه نادي الزمالك صاحب الصدارة برصيد 63 نقطة، وينافسه فريق بيراميدز، والذي يأتي في المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

رامي ربيعة يتسبب في ضياع الدوري من الأهلي

وعانى النادي الأهلي، من تعدد أخطاء لاعبيه وبالتحديد في مركز الدفاع، خلال مباريات الموسم الحالي، حيث تسبب رامي ربيعة لوحده في افتقاد النادي لـ 6 نقاط في مشواره بالدوري.

وأخطأ رامي، في مباراة البنك الأهلي، التي جمعت بين الفريقين خلال الدور الثاني، بعد تسرعه في تمرير الكرة لهجوم الأهلي دون تثبيتها ، وتم تسجيل منها الهدف الذي تم إلغائه من الفار بحجة عدم تثبيت الكرة قبل لعبها، ليُضيع على الفريق 3 نقاط، كانوا مهمين في مشوار الفريق في البطولة.

كما تسبب رامي، في ضياع أهم 3 نقاط على النادي خلال الموسم الحالي، عندما قام بالتدخل في لقطة هدف مباراة المقاولون العرب، الذي سجله حسام حسن، في  الدقائق الأخيرة من المباراة، ولغاه الفار بداعي التسلل على رامي ربيعة.

رامي وحده تسبب في ضياع 6 نقاط على النادي الأهلي، كما تسبب علي معلول الظهير الأيسر في ضياع 9 آخرين، ليكونا قد تسببا الثنائي لوحدها في افتقاد الفريق لـ 15 نقطة في سباق المنافسة على قمة الدوري.

مباراة الأهلي في الدوري

ويستعد الفريق الأحمر، لخوض مباراة هامة أمام فريق فاركو في الجولة الثامنة والعشرين من عمر المسابقة، وذلك في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل، على استاد الأهلي وي السلام.

ويأمل الأهلي، قل مواجهة فاركو، في تعثر نادي الزمالك خلال لقاء اليوم الذي يخوضه أمام فريق بيراميدز، حتى ينتعش لديه الأمل مجدداً، ويعود للمنافسة على قمة الدوري، التي يحتلها الفارس الأبيض برصيد 63 نقطة.

ويحتل المارد الأحمر، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 16 مباراة، تعادل في 7 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، طلائع الجيش، الجونة، الزمالك، المقاولون العرب)، وخسر 3 لقاءات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي