عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إدعى سرقته.. مندوب يختلس مبلغ مالي من شركته بالمنوفية

ضبط متهم
ضبط متهم

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية من مندوب بإحدى الشركات التجارية بإكتشافه سرقة مبلغ مالى من داخل كابينة السيارة قيادته "ربع نقل" عن طريق المغافلة عقب تركه السيارة والتوجه لشراء بعض المأكولات بدائرة المركز.

تشكيل فريق بحث

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية أسفرت جهوده عن قيام المُبلغ بإختلاق الواقعة وإختلاس المبلغ لنفسه، وفـى سبيل ذلك إتفق وصديقه (مقيم بدائرة المركز) على إختلاق الواقعة وقيام الأخير بالإستيلاء على مبلغ مالى من داخل السيارة وقيام الـمُبلغ بالإدعاء بسرقته.

ضبط المتهم الثاني

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الثانى.. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه مقابل تقاضيه مبلغ مالى، وبمواجهة الـمُبلغ إعترف بإرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكورين.

الداخلية تكشف حقيقة اختطاف 15 شخص بمنطقة صحراوية باسيوط

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية يتضمن إدعاء أحد الأشخاص بإختطاف 15 شخص بمنطقة صحراوية بدائرة مركز شرطة أبنوب بأسيوط تحت تهديد السلاح لنزاع على قطعة أرض وعدم تدخل الأجهزة الأمنية  .

الفحص

بالفحص تبين عدم صحة تلك الإدعاءات وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى ورود بلاغ لمركز شرطة أبنوب  بمديرية أمن أسيوط من أحد الأشخاص يتضرر من ( مجموعة من الأشخاص ، مقيمين بقرية القصير شرق بدائرة مركز شرطة القوصية ) وذلك بسبب نزاع على ملكية قطعة أرض مستصلحة بالظهير الصحراوى منذ 5 سنوات وسابقة وجود إدعاءات فيما بينهم .. وبإستدعاء المذكور ومناقشته أفاد بترويجه لتلك الإدعاءات إعتقاداً منه أن ذلك سيؤدى لحسم النزاع لصالحه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

سيدة تشرع في قتل زوجها بالوراق 

وشرعت سيدة تحمل جنسية دولة عربية، في قتل زوجها العرفي بعدما سددت له طعنة بسكين، في الوراق، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، واعترفت بارتكاب الجريمة بسبب صفع المجني عليه لها، لمعاتبته على تعدد علاقاته النسائية، ونقل المصاب إلى المستشفى

بداي الواقعة

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بلاغا بإصابة أحد الأشخاص بجرح طعني، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وكشفت التحريات بإشراف اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة للمباحث عن أنّ سيدة طعنت زوجها بسبب صفعه لها، لمعاتبتها له على تعدد علاقاته النسائية.

ضبط المتهمة

ألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الجريمة، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي