عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بالاعتداء على ابنة خاله وقتلها بأوسيم للغد

الطفلة أمل وأسرتها
الطفلة أمل وأسرتها

قررت محكمة جنايات الجيزة، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل " الطفلة أمل" بمركز أوسيم  محافظة الجيزة، إلى جلسة الغد.

وقال الدفاع بالحق المدني عن المجني عليها الطفلة أمل، أن المتهم أدلى بإعترافات تفصيلية أمام هيئة المحكمة، حول إرتكاب جريمته، وأن الطب الشرعي أنصف المجني عليها، بإثبات إنها عذراء ولم يكن هناك أي تمزقات قديمة أو حديثه في أعضائها الحساسة، وأن البصمة الوراثية للمتهم وجدت على جسد المجني عليها.

كاميرات المراقبة كشفت المتهم

وأضاف الدفاع في بث مباشر مع تحيا مصر، أن المجني عليها دافعت عن نفسها حتى أخر نفس من عمرها، وأن كاميرات المراقبة هي من أثبتت إرتكاب المتهم للجريمة، وإنه حاول تضليل العدالة بالمشاركة مع أهل المجني عليها في البحث عن الجاني وعندما علم بكشفه هرب حتى تم ضبطه، وإنه يتمنى إحالة أوراق المتهم لفضيلة المفتي للقصاص منه لكي يعود الحق لأصحابه.

انهيار الأسرة

وأوضح الدفاع بان اليوم حضر محامي عن المتهم وطلب تأجيل القضية لحضور المحامي الأصيل عن المتهم، وهى جلسة إجرائية اليوم وتم تأجيلها للغد لسماع المرافعات، وان أسرة المجني عليها حتى الأن لا يستعبون ما حدث لنجلتهم من قبل ابن عمتها بمحاولة الاعتداء عليها وقتلها داخل منزلها بأوسيم.

" src="">

إحالة المتهم

وكانت النيابة، أحالت المتهم بقتل ابنة خاله في مركز أوسيم بالجيزة بعدما فشل في اغتصابها أمام محكمة جنايات الجيزة. 

تلقي بلاغ

وكان تلقى قسم شرطة مركز أوسيم، بلاغاً من الأهالي يفيد العثورعلى جثة فتاة على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة للتأكد من صحتها، وبالانتقال عثر على، وتمّ إخطار النيابة العامة لتولي التحقيق في القضية.

التحريات الأولية وسؤال الشهود 

وبإجراء التحريات الأولية وسؤال شهود العيان تبين أن الفتاة تدعى «أمل» تبلغ من العمر 15 سنة، وأن ابن عمتها وراء ارتكاب الواقعة، وذلك بعدما تولت الأجهزة الأمنية تفريغ كاميرات المراقبة، إذ رصدت لحظات دخول وخروج المتهم من العقار في وقت ارتكاب الواقعة.

ضبط المتهم

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان المتهم ويدعى “أندرو” واستهدافه كما نجحت في إلقاء القبض عليه وبمواجهته عن التهمة المنسوبة له أقر بارتكابها وأنه كان يحاول اغتصاب المجني عليها ابنة خاله، إلا أنها رفضت طلبه فالتقط سكيناً ثم طعنها وذبحها ثم لاذ بالفرار. 

بفرد خرطوش.. شخصين وراء سرقة توك توك من سائق بالإكراه بالجيزة

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة من سائق مركبة "توك توك" أنه حال سيره بمركبة "التوك توك" قيادته بدائرة المركز إستوقفه مجهولان لتوصيلهما لأحد الأماكن وأثناء سيرهم أشهر أحدهما سلاح نارى "فرد محلى" وهدداه بسرقة مركبة "التوك توك" إلا أنه قاومهما فقام حائز السلاح بإطلاق عيار خرطوش فأحدث إصابته وإستوليا على مركبة "التوك توك".

تشكيل فريق بحث

 تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" مقيمان بدائرة المركز).

ضبط المتهمين

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما.. وبحوزة أحدهما السلاح المستخدم وعدد من الطلقات من ذات العيار، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة وأضافا بقيامهما بالتصرف فى مركبة "التوك توك" بالبيع لـ(أحد الأشخاص- مقيم بدائرة مركز شرطة العياط بالجيزة "سىء النية") أمكن ضبطه وأرشد عن مركبة "التوك توك" المستولى عليها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكورين.

تابع موقع تحيا مصر علي