عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أسبوعين.. إنجي علي تعلن تعافيها من فيروس كورونا

تحيا مصر

أعلنت الفنانة والمذيعة إنجي علي تعافيها من فيروس كورونا المستجد (Covid 19) وذلك بعد مرور أسبوعين من الإصابة به.

تحيا مصر يرصد تعافي إنجي علي من فيروس كورونا. 

تعافي إنجي علي من كورونا 

وكتبت إنجي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»: "أخيرًا بعد أسبوعين من الحجر الصحي أعود إلى حياتي الطبيعية، دي المرة الأولى اللي أصاب بالفيروس وكان صعب للغاية، لا زلت لا أستطيع الشم أو التذوق وطاقتي قليلة ولكن على الأقل بقوم من السرير وأتحرك".

إصابة إنجي علي بكورونا

أعلنت الإعلامية إنجي علي، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19»، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام».

وكشفت الصورة التي نشرتها إنجي، عن ارتفاع حرارتها واقترابها من 39 درجة.

وعلقت عليها: «أنا مصابة بالكورونا.. لأول مرة منذ أن بدأ هذا الوباء، أصبت بالكورونا وهو أمر مروع.. لست متأكدًا من الشخص الذي التقطته منه المرض، لذا إذا اختلطت معي خلال اليومين الماضيين فيرجى إجراء الاختبار».

وتابعت:«أشعر وكأنني دهست بالحافلة ولا أستطيع التحرك دون ألم ولا أستطيع رفع رأسي وألم في صدري.. الرجاء الانتباه لأنفسكم».


وجهت الفنانة والمذيعة إنجي علي، تهنئة إلى صديقها النجم أحمد صلاح السعدني بمناسبة عيد ميلاده.

وكتبت انجي منشورا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" كتبت فيه: "اسعد عيد ميلاد لصديقي المفضل".

أهم أعمال إنجي علي

وكانت إنجي علي قد خاضت تجارب تمثيلية عدة وشاركت في أعمال كضيفة شرف، منها فيلم "أحلام الفتى الطائش" مع رامز جلال ونيللي كريم، وغيره من الأعمال السينمائية والدرامية، كما شاركت في مسرحية "لوكاندة الأوباش" التي عُرضت منذ فترة ضمن فعاليات "موسم الرياض"، في المملكة العربية السعودية‎.، وفاجأت فيها جمهورها بموهبة الغناء، بجانب التمثيل والتقديم الإعلامي، حيث نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو من كواليس تسجيل أغنية خاصة ‏بالمسرحية.

تابع موقع تحيا مصر علي