عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع عنصر إجرامى شديدة الخطورة في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بمطروح

الداخلية
الداخلية

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة.

تحديد مكان عنصر إجرامي

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد (أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة –مطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة قضايا "بلطجة – خطف – سرقة – سلاح" ومحكوم عليه بالحبس سنتين فـى قضية "ضرب" - مقيم بدائرة مركز شرطة وادى النطرون بالبحيرة ) بأحد الدروب والمدقات الصحراوية المتاخمة لطريق(مطروح / الإسكندرية الصحراوى) بدائرة قسم شرطة مطروح.

إستهداف المتهم

تم إستهداف المذكور حال إستقلاله إحدى السيارات ولدى إستشعاره بالقوات بادر بإطلاق النيران تجاهها فبادلته القوات ، مما أسفر عن مصرعه وعُثر بجواره على بندقية آلية – 2 خزينة – كمية من الذخيرة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية

إدعى سرقته.. مندوب يختلس مبلغ مالي من شركته بالمنوفية

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية من مندوب بإحدى الشركات التجارية بإكتشافه سرقة مبلغ مالى من داخل كابينة السيارة قيادته "ربع نقل" عن طريق المغافلة عقب تركه السيارة والتوجه لشراء بعض المأكولات بدائرة المركز.

تشكيل فريق بحث

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية أسفرت جهوده عن قيام المُبلغ بإختلاق الواقعة وإختلاس المبلغ لنفسه، وفـى سبيل ذلك إتفق وصديقه (مقيم بدائرة المركز) على إختلاق الواقعة وقيام الأخير بالإستيلاء على مبلغ مالى من داخل السيارة وقيام الـمُبلغ بالإدعاء بسرقته.

ضبط المتهم الثاني

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الثانى.. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه مقابل تقاضيه مبلغ مالى، وبمواجهة الـمُبلغ إعترف بإرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكورين.

شخصين وراء سرقة توك توك من سائق بالإكراه بالجيزة

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة من سائق مركبة "توك توك" أنه حال سيره بمركبة "التوك توك" قيادته بدائرة المركز إستوقفه مجهولان لتوصيلهما لأحد الأماكن وأثناء سيرهم أشهر أحدهما سلاح نارى "فرد محلى" وهدداه بسرقة مركبة "التوك توك" إلا أنه قاومهما فقام حائز السلاح بإطلاق عيار خرطوش فأحدث إصابته وإستوليا على مركبة "التوك توك".

تشكيل فريق بحث

 تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" مقيمان بدائرة المركز).

ضبط المتهمين

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما.. وبحوزة أحدهما السلاح المستخدم وعدد من الطلقات من ذات العيار، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة وأضافا بقيامهما بالتصرف فى مركبة "التوك توك" بالبيع لـ(أحد الأشخاص- مقيم بدائرة مركز شرطة العياط بالجيزة "سىء النية") أمكن ضبطه وأرشد عن مركبة "التوك توك" المستولى عليها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكورين.

تابع موقع تحيا مصر علي