عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا فعل الأهلي أمام فاركو في الدور الأول؟

النادي الاهلي
النادي الاهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فاركو، في الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي أمام فاركو

وتنطلق مواجهة الأهلي وفاركو في تمام التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، على استاد الدفاع الجوي، ويسعى خلالها المارد الأحمر لتحقيق الفز لمصالحة جمهوره الثائر بسبب نتيجة التعادل السلبي التي حققها أمام  فريق المقاولون العرب، في الجولة الماضية.

وعلى الرغم من أن فاركو، وافداً حديثاً على الدوري الممتاز لهذا الموسم، إلا أنه يقدم مستويات ونتائج مميزة خلال موسمه الأول في البطولة، وأحرج أندية كبيرة كالزمالك ، والإسماعيلي، وبيراميدز، وجمع إلى الى الآن 35 نقطة، وضمن التواجد في الدوري الموسم المقبل.

ماذا فعل الأهلي أمام فاركو في الدور الأول

وتمكن النادي الأهلي، من تحقيق نتيجة عريضة خلال مواجهته بفاركو في الدور الأول، حيث سجل الفريق الأحمر 4 أهداف مقابل هدف وحيد للفريق البرتقالي.

وسجل أهداف الأهلي كل من محمد شريف، في الدقيقة 4 من زمن الشوط الأول، بعد صناعة مميزة من جانب أحمد عبد القادر، ثم جاء الثاني عن طريق محمد مجدي أفشة، بعد إنفراده بمرمى محمد صبحي، وجاء الهدف الثالث أيضاً عن طريق نفس اللاعب أفشة ولكن في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، واختتم سلسلة أهداف الأحمر في تلك المباراة حسين الشحات، الذي سجل الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 86 من زمن المباراة، في حين جاء هدف فاركو الوحيد في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول عن طريق شكري نجيب.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل المارد الأحمر، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 16 مباراة، تعادل في 7 مواجهات أمام كل من ( البنك الأهلي، طلائع الجيش، فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، الجونة، المقاولون العرب، الزمالك)، وخسر 3 لقاءات أمام كل من ( بيراميدز، المصري البورسعيدي، سموحة).

أما فريق فاركو، فيحتل المركز الثامن برصيد 35 نقطة، جمعهما من الفوز في 8 مواجهات، وخسر في مثلهما، وتعادل في 11 لقاء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي