عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل لقائهما المنتظر.. هل ينضم بيراميدز لـ ضحايا المهزومين من الزمالك؟

نادي الزمالك
نادي الزمالك

يستضيف استاد القاهرة الدولي، مواجهة نارية ستجمع بين كلاً من نادي الزمالك، ونادي بيراميدز، في قمة لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

وتنطلق قمة الأسبوع الـ 28 بين الزمالك وبيراميدز، في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين الموافق الأول من أغسطس، على استاد القاهرة الدولي، وسط ترقب كبير من جانب جماهير الكرة المصرية، لمعرفة نتيجة اللقاء الذي سيكون حاسم في تحديد شكل وترتيب الدوري للموسم الحالي.

ويدخل الزمالك، المباراة رافعاً شعار “ لا بديل عن الفوز”، وذلك لضمان استمرارية تصدره لقمة الدوري التي يحتلها في الوقت الحالي برصيد 63 نقطة، والاقتراب خطوة نحو هدفه وهو تحقيق لقب الدوري للمرة الثانية له على التوالي والرابعة عشر في تاريخه.

أما فريق بيراميدز، فيسعى لخطف نقاط المباراة، حتى يُذلل الفارق بينه وبين الزمالك، حيث يأتي الفريق في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، والفوز في لقاء اليوم سيقربه خطوة من الفارس الأبيض، في مشوار حسم لقب الدوري.

هل ينضم بيراميدز لضحايا المهزومين من الزمالك

ويواصل نادي الزمالك، صحوته على أندية الدوري خلال الأسابيع الستة الأخيرة، ويأمل في أن يضم بيراميدز، لضحاياه بتحقيق نتيجة الفوز حتى يقترب من حسم لقب الدوري لصالحه.

وتمكن الفارس الأبيض خلال آخر 6 مواجهات، من تحقيق النتائج التالية:

_ الفوز على البنك الأهلي بنتيجة 2/1.

حقق الفارس الأبيض انتصاراً مثيراً على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 3/2.

_ الفوز على حساب فريق المقاولون العرب بنتيجة هدف دون رد.

_ الانتصار بنتيجة هدفين نظيفين على حساب غزل المحلة.

_ التفوق بهدفين على سموحة.

_ الفوز بصعوبة بنتيجة هدف دون رد على حساب فيوتشر.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل الفارس الأبيض المركز الأول، في جدول الترتيب برصيد 63 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 20 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من ( الأهلي، البنك الأهلي، فاركو)، وخسر في 4 لقاءات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش).

أما بيراميدز، فيأتي في مركز الوصافة برصيد 59 نقط، جمعهما من خلال الفوز في 18 مبارا، تعادل في 5 مباريات، وخسرفي 4 لقاءات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي