عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشهد من فيلم "توت توت".. نبيلة عبيد تحيي ذكرى وفاة سعيد صالح

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

حرصت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد على إحياء ذكرى وفاة النجم سعيد صالح، حيث نشرت مقطع فيديو لمشهد جمعها به من فيلم "توت توت" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد إحياء النجمة نبيلة عبيد لذكرى وفاة سعيد صالح

وعلقت عليه قائلة: "في مثل هذا اليوم ترك الصديق والزميل العزيز سعيد صالح دنيتنا، وراح لعند خالقه وساب جوانا حزن كبير على رحيله وكل يوم بنفتقد في غيابه الضحكة والابتسامة والمواقف الحلوة، وده مشهد بيجمعنا من فيلم توت توت واللي عمل فيه سعيد صالح دور كبير رائع و كان من أسباب نجاح الفيلم، مساكم جميل في ذكرى هذا الرجل الجميل".

وجاءت تعليقات الجمهور على منشورها جميعها إيجابية، ومنها: “الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته”، “ابدعتي في الدور وبكتينا وضحكتينا يا نجمة مصر”، “الله يرحمه ضحكنا غصب كوميديان بالفطرة”.

فيلم "توت توت"

ومن الجدير بالذكر فيلم "توت توت" تم طرحه في السينمات يوم 18 من شهر يناير لعام 1993، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير حول فتاة شعبية تعاني من مشكلات نفسية وتتعرض ببكثير من الظلم.

وهو من بطولة نبيلة عبيد، سعيد صالح، وائل نور، محمد توفيق، رمسيس، نادية رفيق، وجدي فرانسيس، فؤاد خليل، نادية شمس الدين، فخري عازر، عثمان عبد المنعم، نجوى ربيع، وغيرهم، ومن تأليف عصام الشماع، وإخراج عاطف سالم.

أخر أعمال نبيلة عبيد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نبيلة عبيد مسلسل "سكر زيادة" الذي تم طرحه على شاشات التلفزيون يوم 24 من شهر إبريل سنة 2020 ضمن السباق الرمضاني، وكانت تدور أحداثه حول مجموعة سيدات مختلفات عن بعضهن تمامًا يتعرضن لعملية نصب تجعلهن تعيشن في منزل واحد.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، أبرزهم: نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبد العزيز، أميرة هاني، هنادي مهنا، إنجي علي، مصطفى أبو سريع، لقاء الخميسي، أحمد السقا، وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان.

تابع موقع تحيا مصر علي