عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب التونة.. هشام المليجي يكشف تفاصيل وعكته الصحية: "حسيت بإعياء شديد"

هشام المليجي
هشام المليجي

أعلن الفنان هشام المليجي منذ أيام، مروره بأزمة صحية شديدة دون الكشف عن تفاصيل خاصة بالسبب، مؤكدا أن لولا كرم الله ولطفه كان من الممكن أن يفارق الحياة إلى الأبد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تعرض هشام المليجي لأزمة صحية مفاجئة

تفاصيل أزمة هشام المليجي الصحية 

وتحدث هشام المليجي على أزمته الصحية من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، فكتب: "اللي حصلي إني نزلت مستعجل من البيت عشان كنت مسافر مع الأصدقاء فعديت اشتريت سندويتش تونة من محطة بنزين في الطريق.. بعدها بساعات تعبت جدا وحسيت بإعياء شديد واغمي عليا".

هشام المليجي: “شكرا لأصدقائي اللي أزعجتهم وبوظتلهم اليوم”

وتابع حديثه :" الحمد لله إني كنت مع صحابي ولما فوقوني قعدت ارجع حوالى 4 ساعات.. مبسوط جدا إنى مظروتش الدنيا لا فى بيت صديقي المضيف ولا عربية صاحبي النظيف، شكرا لأصدقائي اللي أزعجتهم وبوظتلهم اليوم".

وسبق وأن كتب هشام المليجي معلنا عن أزمته الصحية: "كنت سأتركم بالأمس لكن الله منحني مزيد من الوقت .. اللهم اجعل الحياة زيادة لي في كل خير وتوفني وانت راض علي .. الحمد لله”.

هشام المليجي وحقيقة زيارته لأطباء نفسيين

جدير بالذكر، أنه سبق وتحدث هشام المليجي في تصريحات تليفزيونية عن حقيقة زيارته لـ أطباء نفسيين، فقال: “مش بزور طبيب نفسي، وروحت مرة واحدة، والمريض ممكن يخدع الطبيب النفسي ويتوه وميعرفش وقتها هو عنده اي، ولكن بالعكس أنا اللي بقدم النصيحة لزملائي طول الوقت”.

وتابع حديثه: “في بعض الصحفيين بيبقوا عايزين يزودوا الحالة وبياخدو مقتطفات من الكلام، فبيشعلل الدنيا زيادة، وبالتالي الطرف الآخر أما بيقرأ بيكون فاكر إنه تصريح من الطرف الأول، بتستافدوا إي أما بتخربوا حياة الناس”.

هشام المليجي وسبب ظهوره للساحة مرة أخرى

ظهر هشام المليجي للساحة الفنية مرة أخرى، بعدما أثارت الفنانة رانيا شاهين الجدل حوله، بمنشور أشارت فيه إلى تعرض الفنان لإكتئاب شديد بسبب قلة أعماله الفنية، ليخرج المليجي وينفي تصريحاتها، معربا عن رضاءه التام بمشواره الفني ومشيرا إلى أنه حذرها العديد من المرات في هذا السبب لكنها لم تصغى له.

تابع موقع تحيا مصر علي