عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامى جمال يطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان بقيت أخاف

بوستر بقيت أخاف
بوستر بقيت أخاف

طرح الفنان رامى جمال أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم "بقيت أخاف"، اذ تعد ثاني أغنيات ألبومه الجديد "يستاهل بوستين"، الذي من المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الإلبوم الجديد فى ذلك التقرير

أغنية رامي جمال الجديدة

وتعد أغنية بقيت أخاف من كلمات أحمد عبد النبي، ألحان غريب، توزيع وميكس ومايسترو أحمد إبراهيم، وتأتي ضمن ألبوم رامي جمال الجديد الذي يضم 12 أغنية من المقرر طرحهم بشكل متتالي ويومي، خلال الأيام المقبلة.

وأتت أغنيات ألبوم رامي جمال الجديد على النحو الأتي: “بقيت أخاف، خلينا قاعدين، موقف صعب، قمر ومنور، أنا دلعت، مسيري أنساك، أدبتنا الدنيا، شفت الحقيقة ، سيبنا  بعض، كلميني شوية عني، فى جمال كده”.

ألبوم رامي جمال الجديد

وتعاون  رامى جمال في ألبومه الجديد  مع الشعراء :أحمد عبدالنبىي، محمد أبو نعمة، أمير طعمية، عمرو المصري، أحمد المالكي، محمد عاطف، إبراهيم جاد، ومن الملحنين:أحمد العدل، غريب محمود أنور ،مدين، محمد أنيس.

كلمات أغنية بقيت أخاف  لـ رامي جمال

وأتت كلمات أغنية بقيت أخاف تاني على النحو الأتي:

وقعني يا ناس وقعني بغمزة بنظرة عين
طلعني السما طلعني ماشفتيش بني آدمين
يا عيني في الحنية 
دي طمعني حبيبي جايبها منين.
يا عيني لاء بوسه واحده ازاي
يعني ده يستاهل بوستين
وقعني يا ناس وقعني بغمزة بنظرة عين
يا عيني طلعني السما طلعني ماشفتيش بني آدمين 
يا عيني في الحنية

رامي جمال وإلغاء حفل بالساحل الشمالي

من ناحية أخرى، أعلن الفنان ارمي جنال إلغاء حفله الذي كان من المقرر إقامته بالساحل الشمالي، اذ قال فى مقطع فيديو نشره عبر استوري على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": جمهوري العزيز اللي جالي لحفل جولف بورتو، أنا آسف إني بعمل فيديو زي ده، أنا موجود هنا من الساعة ٩ونص بس فى مشاكل تنظيمية سيئة جدًا  وفى محاولة نصب عليا في  الفلوس، أنا آسف، أنا جيت مخصوص والله علشان أطلع أغني واتبسط معاكو ، بس للأسف فيه  إلتزامات ، لفلوس الفرقة، ولكن منظم الحفلة ملتزمش بيها خالص.. أشوفكم يوم تاني أن شاء الله".

تابع موقع تحيا مصر علي