عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

طليق منة عرفة بعد انفصالهم: "الحب ممكن يفرقه راجل بشنطة فلوس"

محمود المهدي
محمود المهدي

وجه الفنان محمود المهدي، طليق الفنانة الشابة منة عرفة رسالة غامضة عبر خاصية “ستوري” بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، متحدثا فيها عن الحب والفراق.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة محمود المهدي الغامضة بعد انفصاله عن منة عرفة

محمود المهدي: “الحب بيفرقه الموت.. والموت دا بيجي على هيئة راجل بشنطة فلوس”

كتب محمود المهدي عبر انستجرام بعد أيام من انفصاله عن منة عرفة: “يقال في الحب لن يفرقهم إلا الموت، فجاء الموت على شكل رجل يحمل حقيبة نقود”.

منشور محمود المهدي

انفصال محمود المهدي ومنة عرفة

وكان قد انفصل محمود المهدي عن زوجته الفنانة منة عرفة في يوم الجمعة المنقضي، جاء ذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، قالت فيه: “تم الطلاق رسيما ربنا يوفق الجميع”، وبعدها خرج المهدي ليفجر مفاجأة صادمة عن سبب الإنفصال مشيرا إلى أنه تعرض للنصب والخيانة من قبل منة عرفة وعائلتها.

محمود المهدي يخوض أولى تجاربه السينمائية

من ناحية أخرى، يستعد محمود المهدي لعرض أولى أعماله السينمائية التي أتت بعنوان “الفرصة” خلال الفترة القليلة المقبلة، اذ انتهى من التصوير الفعلي له، كما يشوق الجمهور للبوستر الرسمي للعمل عبر موقع انستجرام، معلنا إقامة ندوة صحفية للحديث عن تفاصيل العمل، كما سيعرض بعد مشاهد من الفيلم خلال الندوة.

أزمات محمود المهدي مع الوسط الفني

وكان قد نشب خلافات قوية بين محمود المهدي وعدد من نجوم الوسط الفني في الفترة الأخيرة، بدأها بالهجوم على إلهام شاهين متهما الفنانة بنشر الرذيلة، كما صرح بعدد من التصريحات التي تسئ لها ولسمعتها، من جانبه تدخل الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية وهاجمه معلنا أنه ستأخذ كل الإجراءات ضده، ولكن لم يصمت المهدي على تصريحاته وخرج ليهاجم نقيب الممثلين متهمة بتقاضي الرشاوي وتفضيل أدوار زوجته على حساب النجوم الأخريين، أما عن الفنانة بدرية طلبة فوصفها بالكومبارس، وسبق أن أهان الفنان أحمد حلمي وهاجم الفنانة بسنت شوقي وزوجها محمد فراج، فضلا عن مهاجمته للفناة روجينا بعد نشرها صورة لها أمام الكعبة مروجة لعملها الفني الجديد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي