عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالألعاب النارية وظهور خاص لفرقة حسب الله.. عنبة يشعل حفله بمسرح الزمالك

عنبة وفرقته على مسرح
عنبة وفرقته على مسرح الزمالك

تألق مطرب المهرجانات الشعبية عنبة بحفله يوم الإثنين الموافق 1 من شهر أغسطس، الذي أقامه على مسرح الزمالك وشهد حضور جماهير هائل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل عنبة على مسرح الزمالك

لقطات من حفل عنبة بـ مسرح الزمالك

بدأ حفل عنبة على مسرح الزمالك بـ ظهور خاص لفرقة حسب الله الشهير، التي حمست الجمهور للحفل قبل خروج مطرب المهرجانات الشهير وفرقته على المسرح ليشعلوه.

لا يتوفر وصف.
فرقة حسب الله في حفل عنبة

وشهد الحفل إقبال جماهير هائل إذا رفع الحفل شعار كامل العدد قبل ساعات من خروج عنبة على المسرح، وكان المكان مزدحما بالجمهور والحاضرين الذي تفاعلوا مع الحفل من بدايته حتى نهايتها لما يقرب من ساعتين.

لا يتوفر وصف.
تكدس حفل عنبة على مسرح الزمالك

عنبة يشعل حفله على مسرح الزمالك بالألعاب النارية

وأشعل مطرب المهرجانات الشعبية عنية وفرقته الغنائية حفله على مسرح الزمالك بالرقص والألعاب النارية وسط تصفيق حار من الحاضرين وتفاعلهم مع الأغنيات الذي قدمها في الحفل.

لا يتوفر وصف.
عنبة من حفل على مسرح الزمالك

أغنيات عنبة في حفله في الزمالك

وقد عنبة وفرقته خلال الحفل باقة من أروع أعماله الغنائية التي وصلت إلى 14 أغنية وسط ألاف الحاضرين، وكان من بينهم أغنية  العو جه العو حضر والملوك وطيارات ودولة مرورا بأغنيات كينج اللعبة والباشا جالكو وغشيم.

لا يتوفر وصف.
عنبة وفرقته من مسرح الزمالك

عنبة يشارك في فيلم زومي لـ علي ربيع

من ناحية أخرى، شارك مطرب المهرجانات الشعبية عنبة في فيلم زومبي، الذي تولى بطولته الفنان الكوميدي علي ربيع، وذلك من خلال غنائية تتر العمل، الذي جاء مطلعه: “أمي عارفة إن أنا فنان أوي أوي، بطلوا بقى حقد يا جدعان.. سمعوني الصلى على النبي ، مولود موهوب بالفطرة.. دي ماجتش معايا بالبركة، في وجودي بتشدوا بلستر، زومبي.. زومبي.. زومبي، زومبي.. زومبي.. زومبي.. زومبي، قلبك جايبك تعالى وانت تشوف المعارك، كل اللي كانوا عاملين أبطال قدامي خابت، ماتكترش في الكلام يا زميلي انزل وشارك، أنا جامد أنا ثابت”، وحقق الفيلم في فترة عرضه نجاح لا بأس به.

تابع موقع تحيا مصر علي