عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر يصل القاهرة استعداداً لمعسكر سبتمبر

فيتوريا
فيتوريا

من المقرر أن يعود، اليوم الثلاثاء، البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، إلى القاهرة ومعه جهازه  استعداداً للمعسكر الذى يقام فى شهر سبتمبر المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما يخوض منتخب مصر مواجهتين وديتين فى شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعدما تم تأجيلهم  مباراة الفراعنة مع مالاوى فى الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023.

تصريحات فيتوريا

وفي وقت سابق تحدث فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، عن أن منتخب الفراعنة يمتلك نجم عالمي مثل محمد صلاح ، مشيراً إلى أنه لا يفضل الحديث عن لاعب بعينه، فهو يرى أن جمع اللاعبين سيكون لهم نفس الاهتمام من جانبه.

وقد تابع حديثة قائلاً:" أن مدرب كرة ق دك ولتس ساحراً، سوف أبذل جهداً و أعمل على تطوير طريقة اللعب ولكن هذا سيأخذ مني بعض الوقت".

ووأصل حديثة:"  الجهازي الفني الذي أمتلكه لقد عمل معي من قبل وقلد أستطعنا علي تحقيق لكثير من الأهداف والبطولات، وهو فريق قام بالعمل في الكثير من الأندية، وجميعهم أبطال”.

نتيجة مباراة مصر ضد إثيوبيا

الجدير بالذكر أن أستطاع منتخب أثيوبيا الفوز علي نظيره  بنتيجة  2/0 ، في مباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية. 

وحينها قدم المنتخب الوطني مستوي باهت في أحداث اللقاء حيث غابت الروح بين والخطورة المهاجمين على مرمى حارس منتخب أثيوبيا، ليذيق الفراعنة مرارة الخسارة في عهد المدير الفني إيهاب جلال.

فيما تكمن أيضاً حينها و المنتخب الاثيوبي الهدف الأول في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول، وقبل نهاية نفس الشوط ب 6 دقائق أضاف محترف الدوري المصري السابق شميلس بيكلي، ليعمق من جروح الجهاز الفني الذي للتو كان قد فاز بمهمة تدريب الفراعنة عقب فسخ التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش .

تابع موقع تحيا مصر علي