عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة عايدة رياض.. محمود المهدي يطرح البوستر الرسمي لـ أولى أعمال السينمائية

الفرصة
الفرصة

كشف الفنان محمود المهدي، زوج الفنانة الشابة منة عرفة عن البوستر الرسمي لـ فيلمه الأول “الفرصة”، والذي يخوض بطولته بجانب الفنانة القديرة عايدة رياض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل فيلم الفرصة لـ عايدة رياض

فيلم الفرصة لـ عايدة رياض

وظهر في البوستر الرسمي للعمل نخبة من النجوم وهم الفنان محمود المهدي والفنان عايدة رياض والفنان أحمد منير، وأخرين، ومن المقرر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة على منصات التواصل الإجتماعي.

ويعد فيلم الفرصة أولى أعمال الفنان الشاب محمود المهدي، طليق منة عرفة في مجال السينما.

بوستر فيلم الفرصة

وكشف محمود المهدي عن عقده ندوة صحفية للحديث عن تفاصيل العمل، فضلا عن عرض لقطات من فيلم الفرصة، في وسط حضور أبطال العمل والصحفيين ووسائل الأعلام المختلفة، ومن المقرر أن يعلن عن تفاصيل الندوة خلال يومين.

محمود المهدي وأزمة انفصاله عن منة عرفة

جدير بالذكر، ان محمود المهدي مر بعدد مرات من أزمات الإنفصال مع طليقته الفنانة منة عرفة وصل عددها لـ 3، ففي المرة الأولى خرج المهدي ليعلن انفصاله عن منة عرفة بمنشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرا إلى أن السبب مشهد جمعها بالفنان محمد نجاتي ضمن أحداث مسلسل “فيلا 101”، اذ اشتهر بعد ذلك بـ مشهد “جس النبض”.

وكانت المرة الثانية التي انفصلت فيها منة عرفة عن محمود المهدي، بعدما أشعل المهدي خلافات كبيرة مع نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي والفنان إلهام شاهين، والإساءة لهم ولسمعتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن بعدها بفترة ليست بالقليلة أعلنت منة عرفة عودتها لزوجها.

أزمة محمود المهدي ومنة عرفة الأخيرة

وفتح محمود المهدي النيران على منة عرفة وكشف المستور في علاقتهم معا، بعدما أعلنت منة طلاقها رسميا منه، مشيرا إلى أنه تعرض للنصب والخيانة من قبل منة عرفة وأسرتها، خاصة والدتها التي أطلق عليها “خرابة البيوت”، وكشف ان منة عرفة هي من تتولى أمور والدتها المادية لذلك لا تستطيع أن تستغنى عنها طمعا في أموالها، مؤكدا أن ذلك الموضوع أغلق بالنسبة له ولن يتحدث عنه مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي