عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدون راحة.. الزمالك يستأنف تدريبات الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة الجونة

الزمالك
الزمالك

يستأنف نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، تدريبات الجماعية في تمام الساعة الخامسة مساءً، علي ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الجونة المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما قد رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة غدا، بعد الفوز على بيراميدز في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في مسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب الزمالك والجونة في الدوري

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 66 نقطة من أصل 28 مباراة خاضها الفارس الأبيض، بينما يقع فريق الجونة في المركز الـ15 برصيد 27 نقطة من أصل 28 مباراة خاضها الفريق الساحلي.

ويسعي نادي الزمالك في مواصلة نغمة الانتصارات للفريق من أجل اقترابة لحصد لقب الدوري المصري هذا الموسم من غريمه التقليدي النادي الأهلي الذي يقع في المركز الثالث برصيد 55 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الشياطين الحمر.

الزمالك يفوز علي بيراميدز

ووأصل نادي الزمالك أنتصاراته أمتم فريق بيراميدز عندما حقق الفوز بنتيجة 3/0 دون مقابل  أمس الإثنين، في المباراة التي إقيمة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

فيما وتقدم لنادي الزمالك إمام عاشور نجم الفريق من قبل منتصف ملعب بيراميدز، حيث اخترق دفاعات الفريق الأزرق، ونجح في الحصول على ركلة جزاء أحرزها أحمد سيد زيزو بنجاح في الدقيقة الأولى من عمر المباراة.

وسيطر بيراميدز علي أحداث اللقاء في، ولكن دفاع الفارس الأبيض كانت مسيطره علي أرض الملعب والتعامل بنجاح مع كل تلك الكرات، وتجمد رصيد الفريق الأزرق ل59 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي