عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يتجاهل.. والفتاة الإسرائيلية تدافع "نمبر وان لطيف مع كل الناس"

محمد رمضان والفتاة
محمد رمضان والفتاة الإسرائيلية

تعرض الفنان محمد رمضان لحملة من الهجوم خلال الساعات الماضية، وذلك بعد التقاطه صورة مع فتاة إسرائيلية تدعى “مايا زخاريا” في حفله الأخير باليونان.

تحيا مصر يرصد لكم قصة الهجوم على محمد رمضان بشأن الفتاة الإسرائيلية

محمد رمضان والفتاة الإسرائيلية

ظهر الفنان محمد رمضان في صورته مع الفتاة الإسرائيلية وهو ممسك كأس من الويسكي، مما أثار غضب الجمهور بشكل كبير، واستنكروا تصرفاته كما طالبوا بإيقافه عن مزاولة المهنة نهائيًا، كما تداولوا الشائعات بشأن إيقافه من النقابة.

الفتاة الإسرائيلية ترد 

وخرجت مايا زخاريا الفتاة الإسرائيلية عن صمتها بعد حملة الهجوم التي تعرض لها الفنان محمد رمضان، وقالت في فيديو متداول لها: الكثير طلبوا من محمد رمضان التقاط صورة ،وأنا منهم لأنني من محبيه.

محمد رمضان والفتاة الإسرائيلية

وأضافت: لم يدرك أنني إسرائيلية الجنسية، ولم يسأل عن ذلك لم يسألنا كلنا، وكان يستمتع مع باقي الحاضرين كما كان لطيفًا مع كل الناس، ولم يرفض أي طلب.

حفل محمد رمضان باليونان 

وجدير بالذكر، أن رفع حفل محمد رمضان باليونان شعار “كامل العدد” ومن بين الأغاني التي قدمها رمضان على المسرح: بلالين، وتنطيط، وانساي، والملك، وثابت، ومافيا ونمبر وان وغيرها من أغانيه المشهورة.

محمد رمضان ومايا زخاريا

وشهد الحفل حضور جماهيري كبير واستعراضات محمد رمضان العالمية مع عدد من الراقصين الأجانب، كما ارتدى رمضان عدد من الأطقم المختلفة التي كانت جميعها مكشوفة الصدر.

حفلات جديدة لمحمد رمضان 

كما يستعد النجم محمد رمضان لإحياء حفل غنائي جديد في منطقة الساحل الشمالي ببالبا بيتش هاوس يوم الجمعة الموافق 12 من شهر أغسطس القادم في تمام الساعة 12 والنصف بعد منتصف الليل.

وتم تقسيم التذاكر إلى 5 فئات، كالآتي: الأولى “الوقوف على الشاطئ” يصل سعرها إلى 500 جنيه مصري للفرد، والثانية “مدخل البار” يصل سعرها إلى 950 جنيه مصري للفرد، والثالثة “طاولة مرتفعة” تصل إلى 8000 آلاف جنيه مصري لـ 4 أشخاص.

أما الرابعة “مائدة طعام” يصل سعرها إلى 15000 ألف جنيه مصري لـ 6 أشخاص، والخامسة “دخول الصالة” يصل سعرها إلى 35000 ألف جنيه مصري لـ 8 أشخاص.

تابع موقع تحيا مصر علي