عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عميلة البنك العربى الافريقى تشكو: "بتطلبوا نطلع كروت ومبتحلوش المشاكل"

تحيا مصر

اشتكت عميلة البنك العربى الافريقى الدولى من الخدمات، معلقة على طلب البنك العربى الافريقى استطلاع بطاقات وكروت ميزة والاستمتاع بخدماتها، بأنها عندما تواجهها مشكلة لم يتم حلها، ويقدم تحيا مصر كافة التفاصيل عن شكوى عميلة البنك العربى الافريقى الدولى.

 

شكاوي عملاء البنك العربي الافريقى

 قالت عميلة البنك العربى الافريقى عبر صفحة المصرف على موقع  "فيسبوك" عن  استخراج بطاقات ميزة، "أنتم بطللبوا ناس تطلع كروت إزاي".

وأضافت: "أنا لدى بطاقة البنك العربى الافريقى التى تيح لى الشراء بها ودفع كل متطلباتى من خلالها، وحين قمت باستخدام فى عملية شراء تم رفض العملية واخذت بالاتصال بخدمة الكول سنتر طلب منى التوجه إلى أقرب فرع تابع لى فتوجهت الرفض وحررت شكوى بفرع البنك ش الطيران مدينة نصر منذ 91 يوم علما بأنهم أفادوا ان يتم رد المبلغ من 50 الى 75".

وتابعت: "وبعد المهلة توجهت لفرع البنك مرة اخرى لاستفسار من عدم رد المبلغ افاد موظف خدمة العملاء ومدير خدمة العملاء بالفرع أن الفرع ليس له علاقة بكرت ميزة وبسؤاله مين له علاقة يفيدنى قال البنك (ميعرفش حاجة) غير أنه يقوم بطبع الكرتونة  المحددة تواصلى مع الكول سنتر ده رد من مدير خدمة العملاء نشتكي لمين لو مدير خدمه عملاء قال كد مع ذلك اتصلتى بالكول سنتر 19555 كل خمسة عشر يوما والرد مازالت الشكوى جارى بحثها".

 

خدمة عملاء البنك العربى الافريقى

التواصل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على: من داخل مصر: 19555. من خارج مصر: 24886679 (202+).

تابع موقع تحيا مصر علي