عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبد العال لـ تحيا مصر: الإدارة وموسيماني السبب في ضياع الدوري من الأهلي.. وسواريس ضعيف فنياً

رضا عبد العال
رضا عبد العال

علق رضا عبد العال لاعب النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، على اقتراب ضياع لقب الدوري من المارد الأحمر، بعد انهيار نتائجه خلال الأسابيع الأخيرة من المسابقة.

تحيا مصر

تصريحات رضا عبد العال

وأكد عبد العال، في تصريحات أدلى بها لـ تحيا مصر، على أن السبب وراء تراجع مستوى ونتائج النادي الأهلي، هي إدارة النادي، خاصة وأن الفريق خسر لقبين متتاليين من بطولة الدوري، وهي واقعة لم تتكرر كثيراً على مدار التاريخ.

وقال لاعب الأهلي السابق: “  إدارة الأهلي ونحط تحتها 100 خط، كانت السبب وراء ضياع لقبين الدوري، لأن الكيرف نازل من الموسم الماضي”.

وأضاف: “ موسيماني قضى على النادي ومشي، والإدارة كانت ساكتة، والجمهور شايف إن اللاعبين هي السبب وراء تراجع مستوى الفريق، ولكن هل اللاعيبة جت لوحدها، ولا الإدارة هي اللي تعاقدت معاهم”.

وعن رأيه في ريكاردو سواريس المدير الفني للنادي الأهلي، قال عبد العال: “ قلت من بعد مباريات الأهلي أمام الجونة، المقاولون العرب، وبيراميدز، أن المدرب ده قليل فنيا جداً، وليس على مستوى النادي الأهلي، فليس من العقل أن يلعب الأهلي في مباراة أمام المقاصة والجونة بـ 3 مساكين”.

تراجع مستوى النادي الأهلي

وفقد النادي الأهلي، فرصة المنافسة على قمة الدوري التي يحتلها نادي الزمالك برصيد 66، بعدما تعادل سلبياً أمام فريق المقاولون العرب، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي، قوبلها كان قد خسر أمام بيراميدز بنتيجة هدفين نظيفين، وتعادل أمام الجونة.

ترتيب النادي الأهلي في جدول الدوري الموسم الحالي

ويحتل الأحمر، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة، جمعهما من الفوز خلال 16 مباراة، تعادل في 7 مواجهات أمام كل من ( سيراميكا كليوباترا، فيوتشر، البنك الأهلي، طلائع الجيش، الجونة، الزمالك، المقاولون العرب، وخسر أمام كل من ( بيراميدز، المصري البورسعيدي، سموحة).

ويستعد الفريق، لمواجهة قوية أمام فريق فاركو، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري، التي تلفظ أنفاسها الأخيرة، وذلك في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء الموافق 3 من أغسطس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي