عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يسافر الخميس إلى الجونة لخوض مباراة الجولة 29

نادي الزمالك
نادي الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، السفر إلى الجونة ظهر بعد غدً الخميس، استعدادا للمباراة المقبلة أمام الفريق الساحلي في مسابقة   الدوري الممتاز.

تحيا مصر

الزمالك يسافر الجونة يوم الخميس

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة يوم الجمعة المقبل على ستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي، مساء يوم الخميس بمدينة الجونة استعدادا للمباراة المرتقبة.

مباراة الزمالك وبيراميدز

وكان الزمالك فاز على ببراميدز  بثلاثية في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الاثنين باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وسجل أهداف الفارس الأبيض خلال مواجهة الأمس كلاً من أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء، احتسبها الحكم اليوناني في الثانية 27 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف سيف الدين الجزيري هدف الفريق الثاني، واختتم مهرجامن الأهداف، محمود عبد الرازق شيكابالا، بتسجيله هدفاً في الدقيقة 92 من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ترتيب الزمالك في الدوري

وارتقى الفارس الأبيض، للنقطة 66 محتلاً بهم المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الذي اقترب من حسمه خطوة، ليحقق لمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه.

وجمع الزمالك من إجمالي خوضه 28 مباراة، 66 نقطة، تمكن من الفوز في 21 مباراة، وهو أكثر الأندية تحقيقاً للفوز في الدوري، وتعادل في 3 مواجهات فقط أمام كل من ( الأهلي، البنك الأهلي، فاركو)، وهو الألق تعادلاً أيضا، وخسر 4 لقاءات أمام كل من ( الأهلي، إنبي، طلائع الجيش، سموحة).

 

تابع موقع تحيا مصر علي