عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرقة شارموفرز تحيي حفلًا غنائيًا بالعلمين الجديدة في هذا الموعد| تفاصيل

فرقة شارموفرز
فرقة شارموفرز

تستعد فرقة شارموفرز لإحياء حفل غنائي ضخم في مدينة العلمين الجديدة (ارينا) ضمن فعاليات مهرجان العلمين صيف 2022 يوم الجمعة الموافق 12 من شهر أغسطس الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل فرقة شارموفرز القادم

ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساءً وينتهي في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً، وقد تم فتح باب حجز التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني لشركة "تذكرتي".

أسعار تذاكر حفلة شارموفرز

وانقسمت أسعار تذاكر الحفل إلى 3 شرائح مختلفة، كالآتي: الفئة الأولى (VIP bean bags) يصل سعرها إلى 800جنيه مصري، أما الفئة الثانية (Fan Pit) فيصل سعرها إلى 600 جنية مصري، والشريحة الثالثة والأخيرة (Regular) يصل سعرها إلى 300 جنيه مصري.

 أخر أعمال فرقة شارموفرز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال فرقة شارموفرز أغنية “لاتينا” التي تم طرحها يوم 22 من شهر ديسمبر الماضي عبر القناة الرسمية لها على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من مليون مشاهدة.

وهي من كلمات وألحان أحمد بهاء، وتقول كلماتها: “مزة لاتينة أمريكانا أيه الحلاوة دي أموت أنا ده عادي كده ولا سحر جلا جلا ادوب ادوب * ٢، بكون في حالة وأنتي معايا وياما عانى الوحيد في داره *٢، بنسى الوحدة معاكي بهدا كلامي يبقى لحن معاكي أكمل أنا الرحلة * ٢، مزة لاتينة أمريكانا أيه الحلاوة دي أموت أنا ده عادي كده ولا سحر جلا جلا ادوب ادوب * ٢”.

“لغة الحوار بسيطة مسكرة مستيكة عندك كده طريقة دلوعة بس أنتي برضه قوية اووه جمال الروح ايه تداوي الجروح بعرفك لو زعلانة يبان عليكي الفرحة كتاب مفتوح دايما صبورة في وقت شدة عليكي بميل زي شمندورة منورالى طريقي في الليل أصلي كنت بخاف من الليل فى الوحدة بيمد و يطول دلوقتي بيحلالي ليه ؟ عشان أنتي معايا مزة لاتينة أمريكانا ايه الحلاوة دي أموت أنا ده عادي كده ولا سحر جلا جلا ادوب ادوب”.

أخر حفلات مهرجان العلمين صيف 2022

ويذكر أنه أخر حفلة أقيمت بمدينة العلمين الجديدة (ارينا) حفلة المطربة آمال ماهر يوم الجمعة الموافق 29 من شهر يوليو الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي