عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريق أسوان يبدأ ثاني مراحل الإعداد بمعسكر الإسكندرية

ماليك ايفونا
ماليك ايفونا

وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، إلى الإسكندرية ظهر اليوم الثلاثاء، للانتظام في معسكر جديد بالأكاديمية البحرية، وذلك ضمن خطة تجهيز الفريق الجنوبي للمشاركة في مسابقة الدوري الممتاز الموسم المقبل.

تحيا مصر

استعدادت أسوان للموسم الجديد

وشهد المران الأول للفريق بالإسكندرية جدية كبيرة من جميع اللاعبين تحت قيادة ربيع ياسين المدير الفني للفريق.

ومن المقرر أن يمتد معسكر الفريق بالإسكندرية لمدة ٢٢ يوماً يخوض خلاله الفريق الجنوبي عدة وديات للوقوف على مستوى اللاعبين.

يذكر أن الفريق الجنوبي نجح في إبرام ستة صفقات حتى الان، وهم ماليك ايفونا ومحمود عبد الحكيم والحارس محمد عصام الغندور والمغربي أحمد بلحاج ويوسف أحمد حسن وإبراهيم عايش.

أسوان يضم إبراهيم عايش لاعب وسط وادي دجلة

نجح مسؤولو فريق أسوان، في إتمام التعاقد مع لاعب وسط فريق وادي دجلة،  إبراهيم عايش، ضمن خطة تدعيمات زهرة الجنوب استعدادا للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

ووقع صاحب ال٢٣ على عقود انتقاله لفريق أسوان بعقد يمتد لمدة موسمين.

الجدير بالذكر ان الفريق الجنوبي قد نجح في ضم كلا من المهاجم الجابوني ماليك ايفونا والحارس محمد عصام الغندور ومحمود عبد الحكيم جناح الداخلية والمغربي أحمد بلحاج لاعب سرقسطة الإسباني السابق، بالإضافة الى لاعب الوسط يوسف احمد حسن.


نادي أسوان يقرر تدشين متجر رسمي وأخر إلكتروني

 

في إطار عملية تطوير الأعمال القائمة بنادي أسوان، فقد قررت إدارة النادي تدشين أول متجر رسمي لبيع منتجات النادي الرسمية في أسوان بالإضافة إلى متجر أخر إلكتروني وذلك قبل بداية الموسم المقبل.

وهذا يتيح للعميل التنوع في المنتجات التي يقدمها النادي باختلاف أنواعها وخصائصها في محافظة أسوان و في شتى محافظات مصرنا الحبيبة.

وتم البدء في تسجيل العلامة التجارية للنادي لدى جهة حقوق الملكية الفكرية والمالية والقانونية للحفاظ على حقوق النادي، الأمر الذي يعكس مدى جدية الرؤى الخاصة بمجلس إدارة نادي أسوان و الحث على تحقيقها.

تابع موقع تحيا مصر علي