عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة الأهلي لمباراة فاركو.. عودة بيرسي تاو وعبد المنعم

تحيا مصر

أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق ‏استعدادًا لمباراة فاركو، التي تقام مساء غد ‏الأربعاء على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، ضمن ‏منافسات الجولة الـ28 في بطولة الدوري ‏الممتاز.‏

تحيا مصر

عودة تاو وعبد المنعم لقائمة الأهلي لمباراة فاركو

وشهدت القائمة عودة كلاً من بيرسي تاو، ومحمد عبد المنعم، لترأس قائمة الفريق، بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهم منذ فترة مع النادي.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي ‏معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومحمد فخري ‏ومحمد أشرف وزياد طارق.‏

غيابات الأهلي أمام فاركو

أما على سمتوى الغيابات، فيعاني الأحمر في هذه النقطة، حيث يغيب عنه كل من ( جسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد شريف، عمرو السولية، أكرم توفيق، عمار حمدي،  أحمد عبد القادر، أحمد نبيل كوكا).

موعد مباراة الأهلي وفاركو

وتنطلق مواجهة الأهلي وفاركو، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء، على استاد السلام، في مباراة يسعى فيها الأحمر لتجاوز كبوته وتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط، للسير قدماً نحو انتزاع المركز الثاني من بيراميدز الذي يحتله برصيد 59 نقططة، مع تبقي مباراة لـ الأهلي أمام الإسماعيلي.

ترتيب الأهلي في الدوري


ويحتل المارد الأحمر، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 16 مباراة، تعادل في 7 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، طلائع الجيش، الجونة، الزمالك، المقاولون العرب)، وخسر أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

مباريات الأهلي المتبقية في الدوري


ويتبقى أمام النادي الأهلي 7 مواجهات سيخوضها أمام كل من ( فاركو، الاتحاد السكندري، الإسماعيلي، المصري البورسعيدي، إيسترن كامباني، طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا).

 


 

تابع موقع تحيا مصر علي