عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

في حضور أشرف زكي والراقصة دينا.. المنتج عاصم المنياوي يحتفل بحفل زفاف ابنته

تحيا مصر

احتفل المنتج عاصم المنياوي بحفل زفاف نجلته الدكتورة بسنت المنياوي، وذلك في أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر.

تحيا مصر يرصد احتفال المنتج عاصم المنياوي بحفل زفاف ابنته

هشام عباس ومصطفى حجاج يحييان حفل ابنة عاصم المنياوي

 

وأحيا حفل الزفاف نخبة من المطربين، أبرزهم مصطفى حجاج، هشام عباس، محمد عبد المنعم، فضلًا عن الراقصة دينا.

وحرص على حضور الحفل إبراهيم أبو ذكري رئيس اتحاد المنتجين العرب، المنتج أحمد ايوب، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، سناء يوسف، نسمة محمود،، دنيا عبد العظيم، والشاعر ناصر الجيل والموسيقار محمد ضياء.

دينا تهاجم مطرب المهرجانات عمر كمال

 

على الصعيد الآخر، هاجمت الراقصة المصرية دينا، مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، بعد تصريحاته الأخيرة بأنّه قرر عدم التعاون مع راقصات في أغنياته المقبلة وذلك بعد تعرضه لموجة من الانتقادات السلبية من قبل جمهوره بعد استعانته بالراقصة الاستعراضية أوكسانا في فيديو كليب "ضيعنا".

قال عمر كمال: "أوكسانا فوق راسي، إنسانة كويسة ومحترمة، وده شغلها، بس ممكن الناس مش متقبلة ده، وعشان كده قررت أبعد عن ده خالص".

أزمة عمر كمال ودينا

وردت دينا عليه قائلة: "عمر كمال استعان براقصات في أغلب أغنياته، كلامه مش هيغير حاجة، ومش مستنيين منه يقول إن الراقصة بتعمل شغلها".

وتابعت: "أنت جاي تتقي ربنا على حساب الراقصة"، وتساءلت: "هل كلامه عن الراقصات حالياً يعني توجيه رسالة للجمهور أن ما قدمه كان غير ملائم، أم أنه قرر تصحيح مساره؟".

واسطردت دينا: "اتقي الله في أعمالك وتصرفاتك، أنت مبتغنيش موشحات، ولو عاوز تتقي ربنا عندك مليون طريقة تتقي ربنا بيها، لكن أنك تقول هتبقي ربنا ومش هجيب فنانة جنبي مينفعش، لأنك بتعمل أغاني بترقص".

وأضافت: "أنت جبت كلام أن الناس غير متقبلة لوجود الراقصات منين، الكلام ده غريب جداً لأن مهنة الرقص لها محبين في كل مكان، والمعروف أن الفن أذواق، فمن الممكن أن تجد فئة من الجمهور لا تحب نوعية أغنياتك"، رافضة بذلك وجهة نظره في تعميم فكرة رفض الجمهور الراقصات.

تابع موقع تحيا مصر علي