عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف كواليس اجتماع مجلس إدارة الأهلي بالأمس.. وأهم القرارات المتُخذة

احمد شوبير
احمد شوبير

تحدث أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، والإعلامي الحالي بقنوات “أون تايم سبورتس”، عن تفاصيل ما جرى في اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي، الذي انعقد مساء أمس الثلاثاء، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي.

تحيا مصر

تفاصيل اجتماع الخطيب

وقال شوبير، عبر برنامجه الصباحي المذاع عبر أثير “أون تايم سبورتس”: “كان هناك اجتماع مجلس إدارة بالأمس في الأهلي، والفترة الماضية كان هناك بعض المشاكل في النادي، واللي كانت لها علاقة بقيام عضو مجلس الإدارة بالنادي محمد الدماطي، بنشر كلام أزعج وزعل محمود الخطيب منه”.

وأضاف: “إمبارح في الاجتماع، كان فيه لم الشمل، والاجتماع طول لأن كل الناس فتحت قلبها وقالت كل اللي عندها، وبالتالي بعد الاجتماع حصل نوع من أنواع الوئام، والدنيا اتظبطت بنسبة تقترب من الـ 100%"، وكابتن الخطيب كان متفهعم لجميع وجهات النظر".

وتابع: “تم تكليف شركة الكرة،بالأمور الخاصة فيما يتعلق بالرعاية والبث، وتقرر أن تتولى الشركة الأمور بالكامل، في مطلع سبتمبر ولكن سيظل محمود الخطيب مشرفاً عاماً على قطاع الكرة بالنادي، وحسام غالي نائباً عن المشرف العام”.

شوبير يرصد تفاصيل اجتماع الخطيب

وواصل: “بعض من أعضاء المجلس، كان يرى أن الطريقة القديمة التي كان يًُدار بها النادي الأهلي، كانت الطريقة الأفضل، ولكن الخطيب يرى أنه وفقاً للتمتغيرات الحديثة، فلابد أن يكون هناك صرح جديد في الأهلي”

واستكمل: “قبل هذا الاجتماع، كان هناك اجتماعين مهمين بين شركة الكرة والخطيب، وكان هناك اجتماع آخر بين الخطيب وحسام غالي، وبين المدير الفني الجديد، للوقوف على الاحتياجات، واللاعيبة التي ستخرج من النادي”.

وأتم: الصفقات رجعت تاني لأمير توفيق من تاين، واللي بيقوم بعرض الأمر على الخطيب وشركة الكرة، وكذلك المدير الفني، الذي تم الاتفاق معه على جميع الصفقات التي يحتاجها المدرب خلال الفترة المقبلة".

تابع موقع تحيا مصر علي