عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعليم تكشف موعد نتيجة الثانوية العامة 2022: الأحد أو الإثنين المقبلين

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022.. حسم مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، وذلك بعد الجدول المثار وتضارب الأقاويل حول موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022.


وانتشرت في الأونة الأخيرة أخبار ومعلومات كثيرة عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 وإعلان قائمة الطلاب الأوائل بالثانوية العامة 2022، غير أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم، خرج ليعلن تكذيب ما تردد من معلومات مغلوطة عن  نتيجة الثانوية العامة 2022، وذلك عبر صفحته الشخصية على موق التواصل الاجتماعي فيسبوك.


إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 في هذا الموعد

ولحسم الجدل المثار، حول إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، وبعيدا عن القيل والقال، أكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع "تحيا مصر"، إن نتيجة الثانوية العامة 2022 لن تعلن في هذا الأسبوع، مؤكدا أنه من الصعب إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 خلال هذا الأسبوع.


وأضاف المصدر، إنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 حين اكتمال الإجراءات، مؤكدا أنها لن تعلن قبل يوم السبت المقبل على أقل تقدير، مشددا على أن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 ، سيكون يوم الأحد 8 أغسطس أو الاثنين 9 أغسطس 2022 على أقصى تقدير.

نتيجة الثانوية العامة على موقع تحيا مصر

ويوفر موقع "تحيا مصر"، خدمة للقاء والمتابعين في جميع أنحاء الجمهورية، إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 برقم الجلوس، فور اعتمادها مباشرة، حيث يقوم الطللب بتسجيل بياناته الاسم ورقم الجلوس، للاستعلام عن درجات الطالب في كل مادة مع إعلان مجموعه الكلي وترتيبه، وهل ناجح أم راسب، أم دور ثان، أم راسب باق للإعادة.ويمكن لطلاب الثانوية العامة معرفة نتيجة الثانوية العامة 2022، من خلال الدخول على الرابط التالي:
https://natega.tahiamasr.com

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحات السوشيال ميديا على فيسبوك، تداولت أخبارا عن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 خلال ساعات، إضافة إلى الحديث عن اعتماد قائمة أوائل الثانوية العامة لكل الشعب الأدبية والعلمية "علمي علوم وعلمي رياضايات"، وذلك نسبة النجاح في امتحانات الثانوية العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي