عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. محمد لطفي في ضيافة إنجي علي على نجوم FM

محمد لطفي
محمد لطفي

يحل الفنان محمد لطفي غدًا ضيفًا في برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي ويذاع على محطة راديو "نجوم إف إم" كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول محمد لطفي في برنامج أسرار النجوم

ومن المفترض أن يتحدث محمد لطفي أثناء الحلقة عن دوره في فيلم "عمهم"، بالإضافة إلى مشاركته القوية في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "انحراف"، "توبة"، ومسلسل "دايمًا عامر"، علاوة على الأعمال الفنية التي يحضر لها في الفترة المقبلة.

أخر أعمال محمد لطفي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمد لطفي فيلم "عمهم" الذي تم طرحه في دور العرض يوم 7 من شهر يوليو الماضي ضمن منافسة موسم عيد الأضحى، وكانت تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن حول ملاكم رياضي يتورط في مشكلة مع صديقه.

ومنذ طرح الفيلم في السينمات ظل في المرتبة الأخيرة في قائمة إيرادات الأفلام مواجهة مع فيلم “كيرة والجن” لأحمد عز وكريم عبد العزيز، وفيلم “بحبك” لتامر حسني.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، أيتن عامر، سيد رجب، باسم سمرة، محمد لطفي، رياض الخولي، محمد ثروت، أحمد خالد صالح، الشحات مبروك، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

توقف برنامج “أسرار النجوم” لمدة أسبوعين

ويذكر أيضًا أنه تم وقف إذاعة برنامج “أسرار النجوم” لمدة أسبوعين بسبب إصابة الإعلامية إنجي علي بفيروس كورونا، حيث كتبت إنجي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “أنا مصابة بكورونا لأول مرة منذ بداية الوباء، وذلك أمر مروع، لست متأكدة من من أخذت العدوة، لذا إذا كنت قد اختلطت معي خلال اليومين الماضيين، فيرجى إجراء الاختبارات اللازمة”.

وبعد أسبوعين تقريبًا من إعلان إصابتها بفيروس كورونا، أعلنت إنجي تعافيها وعودتها لمنزلها، وأكدت على أنها مازالت لا تستطيع الشم والتذوق بشكل سليم، كما حرصت على توجيه رسالة شكر لكل من كان يطمئن عليها من خلال الرسائل النصية أو المكالمات التليفونية.

تابع موقع تحيا مصر علي